الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العوضى: «6» إعلاميين بقنوات الإخوان يطلبون العودة

العوضى: «6» إعلاميين بقنوات الإخوان يطلبون العودة
العوضى: «6» إعلاميين بقنوات الإخوان يطلبون العودة




كتبت - رانيا رضا


تساءلت الإعلامية إنجى أنور ببرنامج مساء القاهرة على قناة «تن» أمس الأول:هل تقبل الدولة توبة الإعلاميين العاملين فى قنوات الإخوان كما  قدم  الإعلامى طارق عبدالجابر اعتذار للشعب المصرى وارجو أن تقبل توبتى  لما صدر منى لإهانة ثورة 25 يناير ولخروجى من بلدى وقت الأزمة التى تمر بها مصر  ولعملى بقناة إخوانية وأيضا أشكر الرئيس عبدالفتاح  السيسى على استجابته لعودتى لمصر واستجاب لطلبى بدخول مصر آمناً.
 كما تقدم عبدالجابر بالشكر للمحامين لوقوفهم بجواره وأشار طارق إلى أن عمله بقناة الشرق الإخوانية كانت هناك غشاوة على عينه، وطالب بحماية صفحته حيث تمت سرقتها وتشويه صورة أهله وصورة أسرته وجماعة الإخوان كارهون رجوعه وهناك مثله الكثير من الإعلاميين نفسهم يرجعون ولكن هناك تهديداً واضحاً لنا وشتائم وسباً معلناً.
 وأشارت الكاتبة الصحفية نور الهدى زكى: أقبل عودة الإعلاميين العاملين فى قنوات الإخوان حتى لو كانوا يقفزون من المركب الغرقان.
كما أضاف اللواء محمد زكى إن الأمن والإعلام يدوران فى فلك استراتيجى واحد هو أمن الشعب المصرى كما قال الكاتب الصحفى عادل نعمان: علينا عدم قبول توبة أى شخص وهناك من لا نقبل توبتهم فهناك إعلاميون خونة دمروا بالكلمة وبالمادة وانا أرفض دخولهم مصر واتساءل: لماذا يرجعون هل الفلوس قلت؟
كما هاجم المتصلين من المشاهدين وبشدة رجوع الإعلامى طارق عبدالجابر واستخدامه كلمات مؤثرة كـ«نفسى أموت بمصر».
وطالب أحد المتصلين عدم تقديمه بالإعلام كأحد النجوم واجابهم طارق: الله يقبل التوبة.
ومن جهة أخرى قال طارق العوضى محامى طارق عبدالجابر: طارق دخل البلد بعد عفو رئاسى.
وأكد أن هناك ستة من الإعلاميين يعملون فى قنوات الإخوان تواصلوا معى للعودة إلى مصر وهناك من هم وراء الكاميرا أيضا يريدون الرجوع لمصر.