الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشركة الراعية للأهلى سبب أزمة رمضان صبحى مع منتخب الشباب

الشركة الراعية للأهلى سبب أزمة رمضان صبحى مع منتخب الشباب
الشركة الراعية للأهلى سبب أزمة رمضان صبحى مع منتخب الشباب




كتب  - ياسر صادق

 

فى تطور جديد لأزمة انضمام لاعب النادى الأهلى رمضان صبحى لمنتخب الشباب يوم 15 مايو الجارى استعدادا للسفر يوم 18 من الشهر ذاته لمواجهة منتخب أوغندا أحد أيام 21 أو 22 أو 23 مايو بتصفيات الأمم الأفريقية أكد مصدر بارز باتحاد الكرة أن الشركة الراعية للنادى الأهلى هى سبب التمسك باللاعب والتى ترى أن صبحى يعتبر السوبر الستار للفريق فى الوقت الراهن ومن ثم تريد الاستفادة منه فى عملية تسويق المباراة.
وأضاف المصدر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول للنادى الأهلى هو سبب تصعيد الأزمة.. فى حين أن عبد العزيز عبد الشافى رئيس قطاع الكرة بالأهلى فى مكالمة هاتفية مع منتخب الشباب أكد أن المنتخب من حقه ضم اللاعب على اعتبار أن المباراة رسمية فى حين أن الأهلى يخوض لقاء وديا.. وأضاف المصدر أن رمضان قضى يوما كاملا مع زملائه فى المعسكر وأكد لمعتمد جمال المدير الفنى فى جلسة بينهما استعداده التام للتواجد مع الفريق فى مباراة أوغندا.. ولو أن اللاعب رفض الأنضمام للمنتخب والتواجد مع الأهلى ما تمسكنا به.
وقال المصدر إن انضمام رمضان لمعسكر المنتخب نهائى ولا رجعة فيه وقد أرسل اتحاد الكرة خطاب للنادى الأهلى بهذا المعنى وهو ما تم مع كل من كريم ندفيد لاعب وادى دجلة والذى يعالج مع الدكتور مصطفى المنيرى طبيب المنتخب من الإصابة فى الأنكل ومن المنتظر أن ينضم لتدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة.. كما تم إرسال خطابات لكل من أحمد رمضان بيكهام لاعب حرس الحدود وأحمد هانى «الأهلى» وطاهر محمد طاهر «المقاولون العرب» المتواجد مع المنتخب.
 واشار المصدر الى أنه تمت مناقشة أمر رمضان صبحى فى اجتماع أمس – الأحد – مع أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة فى حضور معتمد جمال المدير الفنى وعادل محفوظ المدير الإدارى.. كما تمت مناقشة رد منتخب ليبيا بشأن مباراة الودية مع نظيره المصرى يوم 14 مايو الجارى.. وكان المنتخب قد خاض لقاء ودى امس – الأحد – مع أكاديمية إيه. سى. ميلان فى ختام معسكره.
ومنح معتمد اللاعبين إجازة اليوم – الأثنين – على أن يستأنف المنتخب معسكره غدا – الثلاثاء – فى تيوليب والذى سيستمر حتى موعد السفر الى أوغندا ومن المنتظر أن يرأس البعثة احمد مجاهد.. كما حدد المنتخب استاد الدفاع الجوى لخوض لقاء العودة امام أوغندا يوم 10 يونيه المقبل.. وأن امتحانات اللاعبين هى التى اجبرت الجهاز الفنى على خوض لقاء العودة يوم جمعة.
 ويحرص معتمد جمال وجهازه المعاون احمد فاروق المدرب العام واحمد صالح المدرب وعمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى على متابعة لاعبى الدورى الممتاز صبحى وبيكهام وطاهر وهانى.. ويركز الجهاز الفنى فى تدريباته اليومية على النواحى الخططية والتكتيكية بالإضافة إلى اللياقة البدنية.