الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يعرض 5 لاعبين للبيع.. ويحذر نجومه من العروض الوهمية

الزمالك يعرض 5 لاعبين للبيع.. ويحذر نجومه من العروض الوهمية
الزمالك يعرض 5 لاعبين للبيع.. ويحذر نجومه من العروض الوهمية




كتب - وائل سامى

 

تنوى إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، طرح عدد من اللاعبين المعارين للأندية الأخرى للبيع النهائى أو تجديد إعاراتهم لمن يرغب فى فترة الانتقالات المقبلة.
يأتى ذلك لرغبة النادى فى تحقيق أقصى استفادة مادية ممكنة، خاصة أن الزمالك لا يرغب فى عودتهم إما لضعف مستواهم أو بسبب توافر البديل الأجدر بأماكنهم حاليًا.
يأتى على رأس اللاعبين عبدالله سيسيه المعار للشرطة، وبازوكا المعار للاتحاد السكندرى، وأحمد سمير لاعب الإسماعيلى وعبد الرحمن السويسى ومحمد جمال لاعبا الداخلية.
وجه مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور رسالة الى لاعبى الفريق الأبيض حذرهم خلالها من وهم العروض التى يتلقونها مؤخرا عن طريق بعض وكلاء اللاعبين وشركات التسويق من اجل اغرائهم بخوض تجربة احترافية خلال الفترة المقبلة.
جاء ذلك بعد ان تلقى محمود عبد المنعم كهربا صانع العاب نادى الزمالك عرضًا من أحد الأندية السعودية عن طريق بعض شركات التسويق من اجل الإحتراف الخليجى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، ورحب اللاعب بالعرض لكنه اشترط وصول عرض رسمى لإدارة النادى.
كما نما الى علم مجلس إدارة نادى الزمالك ان حازم امام بدأ يتلقى عن طريق وكلاء اللاعبين عددا من العروض للرحيل الى الدورى السعودى فى انتقالات الصيف المقبلة .
يأتى ذلك فى الوقت الذى تلقى فيه محمد سالم مهاجم الزمالك، عرضاً من ناسيونال ماديرا البرتغالى، للحصول على خدماته الفنية فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على أن يحسم الأمر نهاية الموسم الحالى.. وينتظر محمد سالم إرسال النادى البرتغالى العرض الرسمى لإدارة القلعة البيضاء، لمناقشة أمر احترافه فى الصيف القادم مع وجود إمكانية رحيله على سبيل الإعارة فى حالة موافقة ناديه على الرحيل. 
كل ذلك دفع إدارة نادى الزمالك  والجهاز الفنى الى تحذير اللاعبين من الإنشغال بتلك العروض خاصة ان الفريق مقبل على مرحلة صعبة فى ظل المنافسة الحامية بين الأبيض وغريمه ومنافسه التقليدى النادى الأهلى على لقب الدورى هذا الموسم لاسيما ان الفارق اصبح 8 نقاط بين القطبين حيث يحتل الأحمر الصدارة والزمالك الوصافة.
وعلى صعيد فريق الكرة يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم الأحد استعدادا لمباراة الاتحاد السكندرى المقرر اقامتها غدا ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدورى الممتاز.
ومن جانبه حرص محمد حلمى المدير الفنى لنادى الزمالك على معالجة الكسل الذى ظهر على أداء بعض اللاعبين فى مباراة بتروجيت الأخيرة حيث لاحظ حلمى تباطوء بعض اللاعبين من حيث التحرك فى الملعب وهو ما دفعه الى معالجة ذلك من خلال سرعة التحرك على مدار اليومين الماضيين لتفادى ذلك فى مباراة الاتحاد السكندرى غدًا.
وعلق حلمى على الحارس المنتظر ان يقود الفريق فى مباراة الإتحاد خاصة بعد تعافى أحمد الشناوى من الإصابة حيث قال «جنش والشناوى حارسى ممتازان والأفضل فى التدريبات هو من ستكون له اولوية المشاركة فى المباراة.