السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مارتن يول للاعبين: مواجهة المقاولون فى الدورى أهم من روما!

مارتن يول للاعبين: مواجهة المقاولون فى الدورى أهم من روما!
مارتن يول للاعبين: مواجهة المقاولون فى الدورى أهم من روما!




كتب -عمر عبدالحفيظ


 حققت مواجهة الاهلى الودية  امام روما الايطالى التى اقيمت على ملعب هزاع بن زايد العديد من المكاسب فعلى المستوى المادى استفاد الاهلى ماليا بمبلغ مالى لا يقل عن 150 الف دولار مقابل اللعب ..وعلى المستوى الفنى استطاع المدير الفنى مارتن يول ان يقنع الجميع بقدراته بعدما ألمح البعض إلى عدم مواجهته لفريق قوى إلى الآن منذ توليه المسئولية.
كما أعادت مواجهة الاهلى وروما الودية الحسابات من جديد داخل الاهلى بشأن اللاعبين الذين سيتم استبعادهم نهاية الموسم الحالى بعد تألق اكثر من لاعب وارتياح المدير الفنى مارتن يول لأدائهم خاصة جون انطوى واحمد الشيخ وسعد سمير.. وبات الهولندى على قناعة بأن هناك لاعبين داخل الفريق الأحمر يستحقون الحصول على فرصة.. ويتزامن هذا الأمر مع دعوة رئيس النادى محمود طاهر لعقد جلسة مع المدير الفنى وجهاز الكرة من اجل فتح ملف الصفقات الجديدة واللاعبين الذين سيتم الإطاحة بهم نهاية الموسم بعد تحفظ الرئيس على رحيل بعض اللاعبين.
وأعرب مارتن يول عن سعادته بالفوز الذى حققه الاهلى على روما فى المباراة الودية التى جمعت بين الفريقين، مشيرًا إلى أن حسابات المباريات الودية تختلف عن المباريات الرسمية وانه سيعيد عمرو جمال من جديد الى مكانه فى الهجوم بعد مشاركته فى الجبهة اليسرى أمام روما كما أكد يول بأنه منح الفرصة لجميع اللاعبين وشدد على أن سبب عدم الدفع بعماد متعب هو وجود 4 مهاجمين فى الوقت الذى اعتبر فيه البعض أن عدم مشاركة متعب تؤكد انه خارج الأهلى بشكل نهائى بعد الرسالة التى وجهها له مارتن يول قبل المباراة من خلال تأكيده ان وجود متعب فى الملعب لن يكون على حساب اللاعبين الصغار فى السن ايفونا وانطوى وعمرو جمال وأحمد الشيخ.
وتخلف الثلاثى حسام غالى واحمد فتحى وماليك ايفونا عن العودة مع البعثة الحمراء بالأمس بعد موافقة مدير الكرة سيد عبدالحفيظ فيما من المقرر أن ينضم الثلاثى لتدريبات اليوم.
ويستأنف الأهلى تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى العام ويضع الجهاز الفنى آمالا كبيرة على هذه المواجهة التي يراها ربما أهم من لقاء روما من أجل مواصلة الحفاظ على الفارق بين الفريق الأحمر والزمالك وانتظار أى سقوط للمنافس.