الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

3 أسباب فجرت غضب عماد متعب أمام روما فى الإمارات

3 أسباب فجرت غضب عماد متعب أمام روما فى الإمارات
3 أسباب فجرت غضب عماد متعب أمام روما فى الإمارات




كتب - عمر عبدالحفيظ

 

تلقى عماد متعب مهاجم فريق الكرة بالاهلى صدمة شديدة خلال الفترة الأخيرة بسبب الكثير من الاحداث التى تعرض لها من الجهاز الفنى والادارى حيث كانت البداية بعدم الحديث معه فى ملف تجديد عقده الذى ينتهى الموسم المقبل رغم الحديث مع عبدالله السعيد وحسام عاشور والاتفاق معهما على التوقيع موسمًا إضافيًا فى العقد .. السبب الثانى عدم تقدير تاريخه وتكريمه فى الامارات على غرار ما حدث مع قائد الفريق حسام غالى فيما جاء قرار المدير الفنى مارتن يول باستدعائه للمشاركة فى آخر 5 دقائق من مواجهة روما الايطالى ليفجر غضب اللاعب والذى رفض النزول واعتبر ان هذا الأمر اهانة له خاصة انه تمسك بالسفر رغم انشغاله بالامتحانات وعقد متعب جلسة مع غالى فى الامارات وقبل العودة الى القاهرة للحديث عن التجازوات التى تحدث معه بشكل شخصى.. وتلقى  رساله واضحة من المدرب الهولندى مارتن يول بان قرار مشاركته فى المباريات لن يأتى على حساب لاعبين آخرين اصغر منه سنا ..وتحدث يول الى الاعلام صراحة وكشف أزمة قناص القلعة الحمراء بان عمره 33 عامًا ومن الصعب ان يشارك على حساب من هم اصغر منه سنا سواء ايفونا أو انطوى او عمرو، كلمات يول ورسالته كانت واضحة لمتعب بان مشواره مع الاهلى انتهى من ناحية المسئولين سواء جهازًا فنيًا أو مسئولين وعليه ان يتخذ القرار وهو ما فعله اللاعب حيث أبلغ مدير الكرة بانه لن يستمر الى الموسم المقبل مع الاهلى وانه سوف يتخذ قراره النهائى خلال شهر يونيو المقبل من خلال الاستقرار على الاعتزال نهائيًا أو الانتقال لأى نادٍِِ آخر فى الدورى العام.
وأكد متعب للمقربين اليه انه لن يلعب للزمالك وانه يرغب ان تكون نهايته مع الفريق الأحمر وانه تعلم الدرس من لاعبين آخرين.
وتلقى قناص القلعة الحمراء عرضًا جادًا من رئيس شركة وادى دجلة لكرة القدم ماجد سامى للانتقال إلى صفوف وادى دجلة الموسم المقبل أو الاحتراف فى ليرس البلجيكى مقابل الحصول على عقد سنوى يتساوى مع القيمة المالية التى يحصل عليها فى الاهلى.
كما تلقى متعب نصائح من المقربين اليه خاصة محمد ناجى جدو الذى طالبه بان يستمر فى الملاعب وان يؤجل فكرة الاعتزال، وهو ما يفكر فيه اللاعب بشكل جاد خاصة انه يرغب فى تحقيق استفادة مالية فى نهاية مشواره الكروى على ان تكون خطوته المقبلة هى اللجوء إلى الفضائيات من خلال تقديم برامج أو الدخول ضمن فريق التحليل فى أى قناة فضائية.
وبات المهاجم المخضرم أكثر قناعة بان وقت الرحيل عن الاهلى قد حان واصبح على يقين بأن هذه اللحظة المناسبة خاصة انه كان يرفض فى وقت سابق ان يتم فتح هذا الملف معه من داخل النادى أو من خارجه.
وإلى ذلك يستأنف فريق الكرة تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب الاربعاء المقبل فى الدورى وكان الفريق الأحمر قد حصل على راحة بالأمس.