الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مليون و400 ألف جنيه تنهى أزمة سمير مع الزمالك

مليون و400 ألف جنيه تنهى أزمة سمير مع الزمالك
مليون و400 ألف جنيه تنهى أزمة سمير مع الزمالك




أعلن نادى الزمالك انتهاء أزمة مستحقات أحمد سمير لاعب الفريق السابق بعد جلسة ودية جمعت اللاعب بمرتضى منصور رئيس الزمالك. 

وكان أحمد سمير قد قدم شكوى فى الاتحاد المصرى لكرة القدم بصحبة محمود فتح الله وعبدالواحد السيد من أجل الحصول على المستحقات المالية المتأخرة بعد رحيلهم عن النادى. 
وصرح أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بأن الموضوع انتهى، ونحن على استعداد من أجل الحل الودى مع فتح الله ايضًا». 
ومن جانبه صرح أحمد سمير قائلا «الزمالك هو بيتي وصاحب الفضل علي، لا يمكن لأحد أن يرفض الحل الودى، والحوار كان جيدا مع رئيس النادى». 
وسبق وأن شن مرتضى منصور هجوما عنيفا على أحمد سمير بسبب شكواه ضد الزمالك والتصعيد للمحكمة الرياضية الدولية. 
نادي الزمالك توصل مع سمير على التنازل عن جزء من مستحقاته ليحصل على مليون و400 الف جنيه على 4 اقساط بدلا من 2 مليون و800 الف جنيه. 
ومن المقرر أن يحصل الزمالك على مخالصة رسمية من اللاعب مع صيغة التنازل من أجل تقديمها للمحكمة الرياضية الدولية «كاس».
من جهة اخرى كشف مصدر فى الزمالك عن حصول إدارة النادي على خدمات رجب بكار الظهير الأيمن فى فريق الداخلية.
ويسعى الأبيض للتعاقد مع لاعب لتعويض رحيل عمر جابر الذي انضم مؤخرا إلى صفوف بازل السويسري.
وقال المصدر أن الإدارة البيضاء حصلت على توقيع بكار الذي أجاد فى الفترة الماضية برداء الداخلية.
وأضاف المصدر أن شريف إسلام مدير إدارة التسويق عقد جلسة مع اللاعب حصل فيها على توقيع اللاعب تمهيدا لعرضه على الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي لإبداء الرأي فيما يخص إتمام التعاقد.
وكانت هناك عناصر أخرى قد ظهرت على رادار الزمالك فى هذا المركز والحديث هنا عن أسامة إبراهيم لاعب انبي.
في سياق آخر أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، خلال الساعات الماضية عن تجديد عقد أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشكل رسمي لمدة 3 مواسم قادمة.
الزمالك حصل على توقيع حفنى فى عقود التجديد منذ فبراير الماضي، إلا أن إدارة القلعة البيضاء لم تقم بتفعيل عقد التجديد للاعب، في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي، والتي جعلته غير قادر على صرف مستحقاته المالية الجديدة المدونة بالعقد الجديد.
وحينما تمكن الزمالك من دفع مستحقات اللاعب والمقابل المادي الجديد، تم تفعيل العقد رسميًا، ليصبح حفني لاعبًا فى صفوف الزمالك حتى موسم 2018-2019.
الجدير بالذكر أن حفنى كان قد انتقل للزمالك فى فترة انتقالات صيف 2014، قادمًا من طلائع الجيش، بعد فترة احتراف قصيرة فى أهلي طرابلس الليبي، وقدم حفنى أداء متميزًا قاد الزمالك للتتويج بثنائية الدوري الممتاز وكأس مصر فى الموسم الماضي.
وشارك أيمن حفني خلال الموسم الجاري في 23 مباراة، بمعدل 1489 دقيقة، وسجل هدفين وصنع 6 أهداف، كما شارك في 4 مباريات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل الزمالك إلى دور المجموعات الذى أوقعه مع وفاق سطيف الجزائرى وأنيمبا النيجيرى وصن داونز الجنوب إفريقى، فى المجموعة الثانية من البطولة الإفريقية.