الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. مؤتمر صحفي لاتحاد اليد للإعلان عن المسابقات وبرامج المنتخبات




يعقد الإتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور خالد حمودة مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بقاعة اللجنة الأوليمبية للإعلان عن موعد انطلاق الدوري ونظام المسابقة. وعن الأجهزة الفنية للمنتخبات الثلاثة رجال وشباب وناشئين والبرامج الخاصة بإعدادهم لبطولات العالم الثلاث للرجال بإسبانيا يناير المقبل، والناشئين والشباب يوليو وأغسطس المقبلين بالبوسنة والمجر.

علي جانب آخر تلقي نادي الزمالك دعوة من محمد السيد مدير إحدي شركات التسويق الرياضي تفيد برغبة شركته في تكريم فريق كرة اليد الأول الذي نجح علي مدار الفترة الماضية في تحقيق العديد من الانجازات رغم الظروف الصعبة التي تمر بها جميع الأندية المصرية والتي كان لها تأثير سلبي علي النتائج بشكل عام. إلا أن فريق كرة اليد بالزمالك تحدي كل تلك الصعاب ونجح في التأهل لبطولة كأس العالم التي أقيمت مؤخرا بقطر وكان منافسا قويا وحقق المركز الرابع في البطولة. كما أن الفريق يستعد حاليا للمشاركة في البطولة الإفريقية إلي جانب الأهلي. ومن المقرر أن يقام حفل التكريم بإحدي البواخر النيلية في السادس من نوفمبر المقبل وقبل سفر الفريق لبطولة إفريقيا والتي تستضيفها مدينة طنجة المغربية في الفترة من 14 إلي 25 نوفمبر المقبل ويلعب الزمالك فيها في المجموعة الثانية التي تضم معه كلاً من النجم الكونغولي والنصر الليبي والجيش الإفواري وأوليمبيك مراكش المغربي بينما يلعب الأهلي في المجموعة الثالثة التي تضم معه أول أغسطس الأنجولي وجيسكا الكونغولي والترجي التونسي وأوليمبيك الوادي الجزائري. فيما تضم المجموعة الأولي أمل سكيكدة الجزائري و فاب الكاميروني وستاد موندجي السنغالي والاهلي الليبي والشرطة الرواندي واتحاد طنجة المغربي.
في نفس السياق سافر أحمد الأحمر نجم فريق كرة اليد بنادي الزمالك إلي العاصمة القطرية الدوحة للانضمام إلي فريق الجيش القطري الذي اتفق علي التعاقد معه لمدة عام مقابل 100 ألف دولار. و تم الاتفاق بين إدارتي الناديين علي مدار الأيام الماضية قبل أن يحسم الجهاز الفني بقيادة أيمن صلاح موافقته علي سفر اللاعب لما في ذلك من استفادة فنية ومادية للاعب والنادي.
وعبر الأحمر عن تفاؤله بتلك التجربة مشيرا إلي حماسه الشديد من أجل بدء الانتظام في تدريبات فريقه.