الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بـ18 سيارة إطفاء.. الحماية المدنية تسيطر على حريق سوق التونسى

بـ18 سيارة إطفاء.. الحماية المدنية تسيطر على حريق سوق التونسى
بـ18 سيارة إطفاء.. الحماية المدنية تسيطر على حريق سوق التونسى




تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق هائل اندلع فى سوق الجمعة بالسيدة عائشة – سوق التونسى - دون وقوع إصابات، حيث التهمت النيران 50 عشة، ومحلا يحوى كميات من الموبيليا والثلاجات.
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة بلاغا من غرفة النجدة باشتعال النيران بسوق الجمعة بمنطقة السيدة عائشة، وبدوره أمر اللواء جمال حلاوة مساعد الوزير للحماية المدنية بانتقال سيارات الإطفاء إلى المكان لمحاولة السيطرة على الحريق.
ودفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بـ18 سيارة إطفاء وخزان مياه سعة 35 طنا وامتدت النيران من حريق أكشاك والعشش إلى سور المجزر الآلى بالبساتين، وقام رجال الإطفاء بمحاصرة النيران من جميع الاتجاهات تحسبا لامتداد النيران إلى باقى أجزاء السوق وباقى المحلات المجاورة له.
كما انتقل اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة إلى مكان الحريق للوقوف على ملابسات الحادث وسط حراسة أمنية مشددة، وأصيبت الشوارع الجانبية لحريق السوق بحالة من الشلل المرورى أمام العديد من السيارات بسبب تواجد سيارات الإطفاء، كما تسبب ارتفاع الأدخنة الكثيفة من حريق الأكشاك فى انعدام الرؤية بالشوارع وتم محاصرة النيران من جميع الاتجاهات للمكان وتمت السيطرة عليه.