الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هند رضا: أعود بـ«محطة النجوم» بعد رمضان ..وأتمنى تقديم برنامج تليفزيونى ترفيهى مفيد

هند رضا:  أعود بـ«محطة النجوم» بعد رمضان ..وأتمنى تقديم برنامج تليفزيونى ترفيهى مفيد
هند رضا: أعود بـ«محطة النجوم» بعد رمضان ..وأتمنى تقديم برنامج تليفزيونى ترفيهى مفيد




كتبت - مريم الشريف


كشفت المذيعة هند رضا، أنها من المقرر أن تعود ببرنامجها «محطة النجوم» والذى تقدمه على اذاعة نجوم FM بعد رمضان، والتى كانت آخر حلقة قبل رمضان مع الفنان سيد صادق.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنها تعاقدت على اكثر من برنامج تليفزيونى الفترة الماضية، لكنها تعاقدات لم تكتمل، مشيرة الى أنها تنتظر فرصة مناسبة بانتاج جيد، يخرج برنامجًا محترمًا يفيد الجمهور ويكون به قيمة.
واوضحت قائلة: قناة النهار التى قدمت عليها برنامجًا من قبل أعتبرها بيتى، ولا انسى ان استاذ عمرو الكحكى قام بتهنئتى على خطوبتى وأنا على علاقة جيدة به.
وعن طبيعة البرنامج التى تتمنى تقديمه تليفزيونيا، اكدت انها تتمنى تقديم برنامج اجتماعى او ترفيهى لايت وفى نفس الوقت يكون مفيدًا، حيث انها تحب الثقافة السمعية والبصرية، خاصة ان لديها جمهورًا كبيرًا من عمر 15 سنة حتى 27 سنة، الشباب الذين يتابعونها على انستجرام وفيس بوك، لذلك تريد افادتهم.
وعن رأيها فيما يحدث فى برامج التوك شو خاصة الحدث الاخير فى مشاجرة كابتن شوبير والمعلق الرياضى احمد الطيب على الهواء، علقت انها لم تتابع الموضوع، موضحة انها مقاطعة التليفزيون منذ وقت طويل.
وتابعت: إن الجمهور المصرى شبع من توك شو، لذلك يكفى وجود برنامجين فقط توك شو فى مصر لاثنين من الاعلاميين الذين يحتفظون بمصداقيتهم لدى الجمهور والباقى يقدم برامج أخرى، لأن النجاح تنوع.
وعن رأيها فى ماسبيرو، علقت هند قائلة: يحتاج جهدًا كبيرًا، وانا تربيت على مسلسل الساعة 7 ليلًا وفيلم 1 ظهرا، انا من هذا الجيل الذى شاهدت القناة الاولى والثانية والثالثة التى كانت تقدم لنا خلالها الاعلامية دينا رامز «بدون مونتاج» والذى كنت أحبه كثيرًا، اما الآن لا يوجد قناة فى التليفزيون المصرى اقدر اتابعها إلا نايل كوميدى ونايل سينما.
واضافت: إن ظهور برامج جديدة على القناة الأولى مثل «أنا مصر» لا تكفى حيث مازالنا نحتاج برامج اكثر، مشيرة إلى ان هناك العديد من الاشخاص يستحقون التواجد فى هذه الأماكن حيث يوجد مليون خريجة إعلام من جامعة القاهرة وعين شمس وجامعة امريكية يتمنون أن يصبحوا مذيعين، مطالبة القائمين على الاعلام بأن يأخذوا هذه الطاقات لتطوير ماسبيرو ونفس الحال بالنسبة للفضائيات التى تتمنى مشاهدة مذيعين تحت سن الثلاثين بها.
وعما اذا  كان عرض عليها تقديم برنامج فى ماسبيرو، كشفت انها ستوافق بشرط ان تكون فى كيان ناجح، بحيث تصبح جزءًا من النجاح الكبير، كما عبرت عن امنيتها فى انه بدل من انفاق الاموال على اعلانات فى الشوارع ، فالاولوية ان تستخدم فى تطوير الشاشة.
ومن ناحية أخرى عبرت عن سعادتها بالمشاركة فى مسلسل «الاسطورة» والذى تقدم خلاله شخصية «رنا»، فتاة من عائلة جيدة وخريجة جامعة امريكية وطموحها الزائد عن اللازم ينقلب أحيانًا ضدها لكونها تطمع الى أشياء اكبر منها حيث تتورط فى اشياء بمزاجها، وكشفت هند انها ستتقابل مع الفنان محمد رمضان فى الحلقة الـ 15 حتى نهاية المسلسل، حيث إن حكايتها تبدأ من هذه الحلقة وهذا ضمن تدريج المسلسل.
واضافت ان مسلسل «الاسطورة» و«وعد» يعتبر نقلة لها فى مشوارها التمثيلى  وليس الاذاعى لانها كاذاعية ترى نفسها اتخذت خطوات جيدة، والتمثيل تعتبره هواية لها بجانب عملها كاذاعية أو كاعلامية خاصة انها حاليا تظهر على شاشة التليفزيون من خلال قناة نجوم FM التليفزيونية.
وعن الانتقادات التى وجهت لـ نجوم FM بعد تحولها الى التليفزيون، علقت هند: اتذكر حينما بدأت نجوم Fm عملها كراديو فى 2002، كان قليل جدًا من يسمع عنها نفس الأمر يتكرر، نجوم Tv مشروع ناجح، ونجاحه سنشعر به تدريجيًا، وفكرة هائلة وتطور طبيعى وأضاف لنا، والتجربة لم تكمل عامًا حتى الآن».
وعما إذا كانت أعمالها الفنية عطلتها عن عملها كإعلامية، علقت هند قائلة: «لم تعطلنى نهائيًا، حيث إننى أعمل كمذيعة منذ سبع سنوات ، قدمت 14 برنامجاً خلالها، وآخر ثلاث سنوات أقدم برنامج «محطة النجوم» ومنها سنة اقدم «عيشها بشكل تانى»مع كريم الحميدى، والحمدلله «محطة النجوم» اتولد ونجح تزامنًا مع التمثيل، فضلًا عن ان هناك ما يسمى بإدارة الوقت، لو عرفت أدير وقتى وانظمه سأعرف اقوم باكثر من شىء فى اليوم».
اما عن مشاركتها فى مسلسل «وعد» فقالت سعيدة بشخصية «مروة» مدربة الجيم غير التقليدية، بشكلها المودرن التى تقدمها خلال العمل لكونها شخصية مختلفة عن أعمالها السابقة.