السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشباب والرياضة تعلن الفرق المتأهلة لدور الـ16 من دورى بنك مصر

الشباب والرياضة تعلن الفرق المتأهلة لدور الـ16 من دورى بنك مصر
الشباب والرياضة تعلن الفرق المتأهلة لدور الـ16 من دورى بنك مصر




أعلنت وزارة الشباب والرياضة الفرق المتأهلة لدور الـ16 من المرحلة الأولى لتصفيات دورى بنك مصر لكرة القدم الخماسية، المقامة خلال الفترة من 6-23 من شهر رمضان .
وجاءت الفرق المتأهلة كالتالى: فريقا مركز شباب أبو حمص وأبوصير من محافظتى البحيرة والغربية على الترتيب عن مجموعة الإسكندرية، فريق مركز شباب النجيلة محافظة شمال سيناء عن مجموعة العريش، ومركز شباب فيصل محافظة السويس عن مجموعة الإسماعيلية.
فيما اقتنص فريق مركز شباب إمبابة محافظة الجيزة بطاقة التأهل عن مجموعة الجيزة، وعن مجموعة الأقصر تأهل فريق مركز شباب العوامية من محافظة الأقصر، وعن مجموعة الفيوم من محافظة الفيوم فريق مركز شباب تلات، وحصد بطاقة التأهل عن مجموعة سوهاج فريق مدينة سوهاج.
يشارك فى البطولة نحو 4 آلاف لاعب وإدارى من جميع محافظات الجمهورية يمثلون 456 فريقا من فرق مراكز الشباب المتميزة فى خماسى كرة القدم، ويتراوح أعمار اللاعبين المشاركين من 18 حتى 25 عاماً، من محافظات (الإسكندرية والبحيرة والغربية والمنوفية ومطروح وكفر الشيخ). وتقام البطولة بملاعب المدينة الشبابية بالإسكندرية، والمدينة الشبابية بالعريش، والمدينة الشبابية بالأقصر، ومركز التعليم المدنى بسوهاج، ومركز التعليم المدنى بشكشوك بالفيوم، وبيت الشباب بالإسماعيلية، بمركز شباب إمبابة.
صرح مصطفى منصور المدير العام بالوزارة المشرف على البطولة: لم يتخلف أى فريق عن اللعب وليس هناك خروجات عن النظام والجميع ملتزم وسعيد بالمشاركة.