الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رباعي المقاولون يطلب تعديل العقود أو الرحيل.. وعبدالسميع يحذر الذئاب من اللحمة




رفع رباعي نادي المقاولون محمد النني وباسم علي ومحمد عادل وعلي فتحي راية العصيان في ظل الظروف التي تمر بها الكرة المصرية، مطالبين بتعديل عقودهم مع النادي أو السماح لهم بالرحيل والاحتراف في الخارج خاصة أن هناك عروضًا رسمية وصلت لمعظمهم للاحتراف الخارجي، وطلب الرباعي من المسئولين بقلعة ذئاب الجبل عقد جلسة في أقرب فرصة لحسم أمر التجديد وتعديل العقود الخاصة بهم.

من جانبهم طلب المسئولون الحاليون عن تسيير الأمور بالنادي والجهاز الفني بقيادة محمد عبدالسميع من اللاعبين تأجيل الحديث في هذا الشأن لحين تشكيل مجلس إدارة جديد خلفًا لمجلس إبراهيم محلب الذي رحل عن النادي والشركة منذ أكثر من شهر.. أشار المسئولون إلي أنه ليست هناك أزمة خاصة أن الرباعي من أبناء النادي ولن يرضوا بإحداث بلبلة داخل صفوف الفريق في ظل الظروف التي تمر بها البلاد والكرة المصرية.
علي صعيد الفريق الأول منح الجهاز الفني بقيادة محمد عبدالسميع لاعبيه إجازة عيد الأضحي المبارك علي أن يعود الفريق للتدريبات رابع أيام العيد بتدريبات خفيفة لاستعادة اللياقة البدنية قبل الدخول في تدريبات الكرة، وحذر عبدالسميع لاعبيه من الإفراط في تناول اللحوم خلال جازة العيد خوفًا من زيادة أوزانهم.