الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زيادة رحلات مصر للطيران لـ«جوانزو»

زيادة رحلات مصر للطيران لـ«جوانزو»
زيادة رحلات مصر للطيران لـ«جوانزو»




أكد صفوت مُسلَّم رئيس  الشركة القابضة لمصر للطيران أنه فى ضوء خطة مصر للطيران الاستراتيجية على مدار الخمس سنوات المقبلة لتدعيم شبكة خطوطها الحالية بزيادة عدد الترددات على بعض الوجهات التى تطير اليها، فقد حرصت الشركة على زيادة عدد رحلاتها إلى  مدينة جوانزو الصينية  لتصبح  رحلة يوميا بدلاً من خمس رحلات أسبوعياً  وذلك بدءًا من أمس الأول، عبر طائرتها البوينج B777-300ER، والتى تستوعب  340 راكبًا والمزودة بأعلى درجات الرفاهية من شاشات شخصية فى كل مقعد ومقاعد على شكل أسرة منبسطة full flat bed .
وأضاف مُسَلَّم أن الشركة تستهدف زيادة الترددات إلى هذه الوجهة تحديداً لما يمثله هذا السوق من أهمية كبرى لمصر للطيران و مع حجم الحركة السياحية والتجارية المتوقعة بين الصين و مصر. . كما أعلن مسلم أن الشركة قررت بهذه المناسبة طرح عروض ترويجية وأسعارًا تنافسية  على هذه الوجهة على كل من الدرجتين السياحية ورجال الأعمال تنشيطا للرحلات الجديدة وبما يعكس الاهتمام بالسوق الآسيوية.
وعلى صعيد آخر قال صفوت مُسَلَّم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة من المقرر أن  تقوم بتسيير إجمالى 189 رحلة إضافية ومنتظمة إلى كل من شرم الشيخ والغردقة خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، من خلال شركتى مصرللطيران للخطوط الجوية ومصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية (إكسبريس) بمعدل 105 رحلة جوية إلى شرم الشيخ و 84 رحلة جوية إلى الغردقة وذلك اعتبارًا من أمس الأول حتى 11يوليو المقبل.
وأوضح: «إن شركة الخطوط الجوية تسير 45 رحلة إضافية ومنتظمة خلال إجازة العيد إلى كل من شرم الشيخ والغردقة  وذلك بواقع 23 رحلة إلى شرم الشيخ 22 رحلة إلى الغردقة بالإضافة إلى 144 رحلة جوية تسيرها شركة مصر للطيران إكسبريس.