الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد عامر: هروب لاعبى المحلة سبب هبوط الفريق

محمد عامر: هروب لاعبى المحلة سبب هبوط الفريق
محمد عامر: هروب لاعبى المحلة سبب هبوط الفريق




كتب - خالد فاروق

استقر محمد عامر المدير الفنى للفريق الأول لغزل المحلة على خوض عدد من المباريات الودية استعدادًا للموسم الجديد، الذى يلعب فيه ضمن فرق القسم الثاني، والذى يعتمد فيه عامر على الناشئين وعلى بعض الصفقات الجديدة التى يقوم عامر باختيارها مع الرباعى أحمد أبو العزم وأيمن والى وسعيد بسيونى وشوكت فضة التي تمثل لجنة التعاقدات التى تتولى إبرام صفقات الموسم الجديد. 

وقال المدير الفنى لغزل المحلة إن فريقه يستحق الهبوط للقسم الثانى نظرا لحالة العشوائية التى تحيط بالفريق منذ بداية الموسم وأدت لوجود حالة من اللامبالاة بين اللاعبين.
وأضاف عامر أنه منذ حضوره للمحلة لقيادة الفريق يشاهد أشياء غريبة منها حضور 6 أو 7 لاعبين فقط للمران وينتظر الباقى ما جعله يقوم بتصعيد عدد كبير من الناشئين للتغلب على تلك الأزمة بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين مؤكدًا أنه لم يشاهد مثل تلك الأمور مسبقًا من قبل.
ومن ناحية أخرى وصف محمد عامر ما حدث من حسام حسن مدرب المصرى بالمشهد المؤسف بعد اعتدائه على أحد المصورين بالضرب عقب تعادل الفريقين 2-2 بالدورى الممتاز.
وعلق عامر:  كنت أنتظر فوز التوأم لأهنئهما بشرف.. وتساءل كيف يعجز المصرى عن الفوز على فريق هبط للدرجة الثانية ويريد أن يحصل على مركز ثالث ويمثل مصر فى بطولة الكونفدرالية فى الموسم المقبل.
ومن ناحية أخرى  منح اتحاد الكرة، نادى المصرى البورسعيدى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الممتاز عبر موقع الجبلاية الرسمى ليصبح من حق الفريق البورسعيدى التأهل لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.
وتجاهل اتحاد الكرة فى سقطة جديدة له تصريحات عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالجبلاية التى أكد فيها أن المواجهات المباشرة تحسم المركز الثالث لسموحة والرابع للمصرى بقيادة حسام حسن نظرًا لأن الفريق السكندرى تعادل 1-1 وفاز بهدف نظيف على الفريق البورسعيدى.
وجاء جدول ترتيب الدورى قبل مباراة القمة اليوم بين الأهلى والزمالك بوجود المصرى فى المركز الثالث برصيد 55 نقطة ثم سموحة فى الرابع بنفس الرصيد رغم أن الأخير عمليًا هو ثالث الدورى وضمن التأهل للكونفدرالية.