الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جعفر يغير جلد الداخلية فى الموسم الجديد

جعفر يغير جلد الداخلية فى الموسم الجديد
جعفر يغير جلد الداخلية فى الموسم الجديد




يسعى فاروق جعفر المدير الفنى للداخلية للدخول فى معسكر مغلق، لفرض سياج من الالتزام والجدية على الفريق منذ بداية الموسم، وكذلك اختبار اللاعبين الجدد الذين يتطلع لضمهم لصفوف الفريق.
ويدرس المدير الفنى  إقامة المعسكر فى الإسكندرية للهروب من حر القاهرة والزحام الموجود بها.
وحدد جعفر بعض اللاعبين الذين يريدهم بالاسم، ومنهم شريف علاء، لاعب نادى الزمالك، الذى كان معارًا فى الموسم الماضى إلى بتروجت، وكذلك وائل فراج، لاعب إنبى الذى قررت إدارة النادى الاستغناء عنه، ناهيك عن بعض اللاعبين فى قطاع الناشئين بالأهلى، أمثال مصطفى الفرماوى مدافع منتخب الشباب مواليد عام ١٩٩٧.
ومن المنتظر أن تدخل الإدارة فى مفاوضات رسمية مع هؤلاء اللاعبين خلال الساعات القليلة المقبلة، والتفاوض مع أنديتهم لإنهاء الأمر سريعًا.
كما طلب جعفر فى تقريره، رفع سقف التعاقدات للموسم المقبل، حيث كان السقف فى الموسم المنتهى ٥٠٠ ألف جنيه، ووافقت الإدارة على زيادة ١٠٠ ألف جنيه ليكون السقف ٦٠٠ ألف جنيه، بينما يرغب المدير الفنى فى زيادته إلى ما هو أعلى من ذلك، للتعاقد مع لاعبين مميزين. وتعتمد الأندية فى التفاوض مع لاعبيها الجدد على الإغراءات المالية، لكن الداخلية قد لا يتمكن من التعاقد مع لاعبين مميزين، فى حالة عدم زيادة سقف التعاقدات.
ومن ناحية أخرى ما زال جعفر يمارس ضغوطًا كبيرة على محمد جمال الذى انتهت إعارته وسيعود لنادى الزمالك خلال ساعات، من أجل إقناعه بتجديد إعارته أو شرائه نهائيًا، فى ظل تلقيه أكثر من عرض مميز فى الفترة الماضية، أبرزها من ناديى إنبى والإسماعيلى.