الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

باريس سان جيرمان يستعيد فيراتى بعد فترة غياب

باريس سان جيرمان يستعيد فيراتى بعد فترة غياب
باريس سان جيرمان يستعيد فيراتى بعد فترة غياب




عاد الدولى الإيطالى ماركو فيراتى، إلى مران فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد فترة غياب للإصابة استمرت أكثر من شهرين، أجرى خلالها المدافع الإيطالى، جراحة فى الفخد، بالعاصمة القطرية «الدوحة».
وأكدت صحيفة «لوباريزيان» الفرنسية، أن فيراتى «24 عامًا» عاد للمران مع الثلاثى الأرجنتينى خافيير باستورى، والأوروجويانى إدينسون كافانى، والبرازيلى ماركينيوس، والذى سيلتحق بمنتخب البرازيل الأولمبى للمشاركة فى أولمبياد «ريو 2016».
وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن لاعبى باريس سان جيرمان، لديهم راحة، من التدريبات خلال معسكر إعداد فى النمسا، بينما عاد فيراتي، الذى سيرتدى القميص رقم 10 بالفريق بعد رحيل السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، الهداف التاريخى لنادى العاصمة الفرنسية، للمران ويستأنف التدريبات مع الفريق بدءًا من السبت استعدادا للموسم الجديد.
وتسببت الإصابة فى غياب  فيراتى عن العديد من مباريات فريقه هذا الموسم، وأهمها كان لقاء دورى الأبطال ضد مانشستر سيتي، فى ربع النهائي، وهو الأمر الذى كلف النادى الفرنسى الخروج من البطولة فى ظل وجود نقص عددى فى لاعبى وسط الملعب وقتها بسبب الإصابات.
كما غاب فيراتى عن منتخب إيطاليا خلال مشاركته فى بطولة أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2016»، حيث ودع الأزورى البطولة، من الدور ربع النهائي، على يد ألمانيا بركلات الترجيح.