الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تشيلسى يهدد أتلتيكو مدريد بسبب دييجو كوستا

تشيلسى يهدد أتلتيكو مدريد بسبب دييجو كوستا
تشيلسى يهدد أتلتيكو مدريد بسبب دييجو كوستا




ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، إن إصرار نادى أتلتيكو مدريد الإسباني، على استعادة دييجو كوستا، مهاجم فريق تشيلسى قد يكون له عواقب على الروخى بلانكوس.
وقالت صحيفة ذا صن الإنجليزية، إن مسئولى تشيلسى بدأوا يشعرون بالضجر من المحاولات المستمرة من جانب أتلتيكو مدريد فى الحصول على خدمات اللاعب.
وأضافت الصحيفة «إدارة تشيلسى تفكر فى اللجوء إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا)، حال أصر أتلتيكو على تجاهل رفض تشيلسى بيع كوستا للمرة الثانية».
وانتقل كوستا، من أتلتيكو مدريد إلى صفوف تشيلسى فى صيف 2014 مقابل 38 مليون يورو، إلا أن النادى الإسبانى يرغب فى استعادة خدماته وفقًا لتوصيات دييجو سيميوني، المدير الفنى للنادى الإسباني.
وأكد أنطونيو كونتي، المدير الفنى لتشيلسي، بقاء كوستا فى صفوف البلوز الموسم المقبل، قائلًا «كوستا ليس للبيع، ولا مجال للتفريط فيه».
واستبعد انريكى سيريزو، رئيس النادى الإسباني، إمكانية عودة كوستا، قائلًا «إنه لاعب رائع ويحظى بشعبية كبيرة لكنه لاعب فى تشيلسي».وأضاف انريكى «الوضع كما كان قبل 6 أشهر أو حتى عام.. إنه لاعب تشيلسي. كنت أقول دائمًا إن كوستا لاعب تشيلسى ولديه عقد مع تشيلسي. هذه نهاية القصة.»
وينتهى عقد كوستا الحالى مع تشيلسى فى يونيو 2019.