الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مروان محسن: 20 يومـًا حسمت انتقالى للأهلى

مروان محسن: 20 يومـًا حسمت انتقالى للأهلى
مروان محسن: 20 يومـًا حسمت انتقالى للأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ

قال مروان محسن مهاجم الأهلى أنه حقق حلمًا مهمًا فى حياته بإرتداء الفانلة الحمراء وأن مفاوضات الأهلى معه بدأت منذ نحو 20 يوماً عن طريق الدكتور عصام سراج الدين المدير التجارى ورحب وقتها جداً بالعرض ولكنه طلب إنهاء الأمور مع الإسماعيلى ووكيله حتى انتهت رسمياً وانضم لصفوف القلعة الحمراء ووقع لمدة خمس سنوات.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفى : الأهلى أكبر ناد فى إفريقيا وانضمامى له مسئولية كبيرة لكن لدى إصرارًا كبيرًا على النجاح وأعتقد أن الاستقرار الموجود فى الأهلى يساعد أى لاعب على التألق وتقديم أفضل ما عنده ومن وجهة نظرى أى لاعب يتمنى ارتداء الفانلة الحمراء.
وأشار مروان محسن إلى أنه على علم بأن المنافسة سوف تكون صعبة جدًا فى ظل وجود مهاجمين بحجم عماد متعب وعمرو جمال وجون أنطوى لكن بداخلى تحديات كبيرة وأسعى لأن أقدم الكثير مع الأهلى وأتمنى أن تساعدنى الظروف فى أن أقدم أفضل ما عندى خلال الفترة المقبلة.
وعن صداقاته مع اللاعبين قال :ارتبط بعلاقات متميزة مع لاعبى الأهلى ومعظمهم تزاملت معهم فى المنتخبات طوال السنوات الماضية خاصة أحمد حجازى وسعد سمير وعمرو جمال.. وأتمنى أيضًا أن يكون وجودى فى الأهلى دافعًا قويًا لى من أجل الاستمرار فى المنتخب.
كما تحدث عن تجربته مع الإسماعيلى قائلًا: تجربة الاسماعيلى كانت إيجابية جدًا بالنسبة لى وساهمت فى ان اعود مجدداً لمستواى وأحرزت مع الإسماعيلى 14 هدفًا وأتمنى أن أسجل مع الأهلى أهدافاً لكن الأهم أن أساهم مع فريقى بالفوز بالبطولات.
وتابع: لم أستقر بعد على الرقم الذى سأرتديه مع الأهلى ولا يشغلنى ذلك وكل ما يشغلنى فقط أن أكون إضافة مهمة للأهلى خلال الفترة المقبلة وأعرف جيداً أن الضغوط تكون مختلفة فى الأهلى وكل لاعب مطالب دوماً بأن يقدم أفضل ما عنده والجماهير لا ترضى إلا بالبطولات وهى أمور أعلمها جيداً وجاهز لكل التحديات.
واختتم كلامه قائلًا: طموحاتى كبيرة مع الأهلى أن أفوز بالبطولات محلياً وإفريقياً ويكون لى دور مهم فى تلك البطولات وأتمنى من جماهير الأهلى أن تدعمنى وأن أكون عند حسن ظن الجماهير خلال الفترة المقبلة.