الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المحلة يستعد لمجموعة الموت ويضم «نحلة» لجهاز «عامر»

المحلة يستعد لمجموعة الموت ويضم «نحلة» لجهاز «عامر»
المحلة يستعد لمجموعة الموت ويضم «نحلة» لجهاز «عامر»




كتب - خالد فاروق

 

 يواصل الفريق الأول لغزل المحلة لكرة القدم استعداداته للموسم الكروى الجديد على ملعبه بالمحلة بقيادة مديره الفنى محمد عامر، والذى يخوضه المحلة ضمن المجموعة الثالثة «مجموعة الموت» فى دورى الدرجة الأولى والتى تضم فاركو وحرس الحدود وبلدية المحلة والمنصورة وجمهورية شبين ودمنهور والرجاء.
ويعتبرها البعض مجموعة الموت نظراً لوجود عدد كبير من الاندية التى لعبت فى الدورى الممتاز من قبل.. وفى هذا الإطار قرر مجلس إدارة نادى غزل المحلة، برئاسة المهندس حمزة أبو الفتح، تعيين الدكتور أحمد نحلة طبيباً للفريق الأول، وذلك خلفاً للدكتور طارق الصعيدى الذى رفض مجلس الإدارة اعتماد تعيينه ضمن جهاز محمد عامر. وحضر نحلة مران غزل المحلة وعقد جلسة مع محمد عامر المدير الفنى لغزل المحلة تم خلالها الاتفاق على خطة العمل خلال المرحلة المقبلة، سواء مع اللاعبين الجدد أو القدامى الذى تم الإبقاء عليهم عقب نهاية الدورى. وكان مجلس إدارة نادى غزل المحلة قد اعتمد تشكيل جهاز محمد عامر منذ حوالى شهر دون وجود طبيب، قبل أن يعلن مجلس الإدارة عن تعيين الدكتور أحمد نحلة كطبيب للفريق الأول فى جهاز محمد عامر.
والجدير بالذكر أن نادى غزل المحلة تلقى فاكسًا رسميًا من ناديى الإسماعيلى والمصرى البورسعيدى وذلك من أجل ضم محمد فوزى حارس مرمى الفلاحين.. وأجرى ناديا الإسماعيلى والمصرى اتصالات مكثفة بمسئولى غزل المحلة برئاسة حمزة أبو الفتح لمعرفة الشروط المالية مقابل الاستغناء عن محمد فوزى . من جانبه، أكد أيمن أبو والى رئيس لجنة التعاقدات بنادى غزل المحلة أن قلعة الفلاحين حددت 2 مليون جنيه مقابل الاستغناء عن الحارس مضيفًا أن فريقه فى حاجة لجهود حارسه الشاب فى الفترة المقبلة للعودة للدورى الممتاز.