الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التعديات تلتهم مصرف اللبينى وقرارات الإزالة حبيسة الأدراج

التعديات تلتهم مصرف اللبينى وقرارات الإزالة حبيسة الأدراج
التعديات تلتهم مصرف اللبينى وقرارات الإزالة حبيسة الأدراج




كتب  حسن أبوخزيم

حالة من الاستياء سادت بين المواطنين القاطنين على مصرف اللبينى بقرية ابوصير بمركز البدرشين. بعد غول التعديات التى قام بها عدد كبير من المواطنين على مصرف اللبينى دون اتخاذ الإجراءات القانونية، وإزالة تلك التعديات من جانب مسئولى الرى والوحدة المحلية بالبدرشين.. وفى جولة لروزاليوسف قامت بها على مصرف اللبينى حيث اشتكى المواطنون القاطنون على المصرف من كثرة التعديات من جانب بعض للمواطنين ووجود مزارع كلاب ومصانع للبلاستيك والسلع الغذائية دون الحصول على ترخيص من الجهات المسئولة وتقاعس محافظ الجيزة عن إزالة التعديات بسبب عدم قيامه بجولة على مصرف اللبينى والمجاور لطريق المريوطية والأخير بعد العديد من المطبات العشؤائية رغم انه تم  رصف الطريق منذ فترة قليلة.
وأكد المواطنون على توقف المياه بالمصرف وبه طحالب ورغم ذلك البعض يروى الأراضى من مصرف اللبينى للخضراوات والفاكهة والتى تسبب الأمراض.
وقام أحد المواطنين ويدعى د يحيى ابوالفتوح ويقطن على مصرف اللبينى خلف مطعم البرنس وقام أحد المستأجرين لعقار أمامه بإطلاق النار فى بوص وحشائش علاوة على ردم بمصرف. اللبينى وبناء اسوار على المصرف والتعدى على مصرف اللبينى مما جعله يقوم بتحرير محضر رقم ٣٧٢٧ ادارى قسم شرطة البدرشين بعد ابلاغ النجدة نتيجة التعديات واشعال النيران فى البوص والحشائش ووجود مزرعة كلاب تؤدى إلى إزعاج للمواطنين مؤكدًا اننا تقدمنا بشكاوى كثيرة إلى مسئولى محافظة الجيزة نتيجة وجود قرارات إزالة التعديات دون تنفيذها منذ سنوات.