الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يصرف مقدم عقد «ميدو جابر» اليوم وحازم إمام يغازل القلعة الحمراء

الأهلى يصرف مقدم عقد «ميدو جابر» اليوم وحازم إمام يغازل القلعة الحمراء
الأهلى يصرف مقدم عقد «ميدو جابر» اليوم وحازم إمام يغازل القلعة الحمراء




كتب - عمر عبد الحفيظ

 

تصرف إدارة النادى الأهلى اليوم مقدم عقد ميدو جابر صانع ألعاب الفريق الأحمر والمنتقل له رسميا من صفوف المقاصة.
سيحصل ميدو جابر على 25% من مقدم عقده الجديد،بناء على الوعد الذى حصل عليه اللاعب من ادارة ناديه الجديد.
كان الاهلى قد تعاقد مع ميدو جابر من نادى مصر للمقاصة مقابل 9 ملايين جنيه بالإضافة إلى قيمة اعارة احمد الشيخ التى تخصم من قيمة الصفقة الاجمالية
على جانب آخر سيطرت حالة من الغضب الشديد بين جماهير الصفاقسى التونسى، جراء تفريط إدارة النادى فى نجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث دعت لطفى عبد الناظر، رئيس الصفاقسى إلى الرحيل.
وذكرت تقارير صحفية تونسية، أن جماهير الصفاقسى تعتزم تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر النادى، للمطالبة برحيل لطفى عبد الناظر، بعدما وافق على رحيل قائد الفريق على معلول إلى الأهلى المصرى، فيما اقترب النيجيرى جونيور أجاى من الانضمام للفريق ذاته، فى الوقت الذى اكتفى فيه بالتعاقد مع اللاعب حمزة المثلوثى.
من ناحية أخرى لم تتوقف أزمات حازم إمام ظهير أيمن نادى الزمالك المعار حاليا لصفوف نادى الاتحاد السكندرى عند رحيله بسبب مشادته مع باسم مرسى خلال تواجد البعثة البيضاء فى جنوب أفريقيا، بعدما تسببت تصريحاته المغازلة للنادى الأهلى عقب الرحيل فى أزمة جديدة.
حازم إمام فاجأ الجميع بمغازلة الأهلى خلال تصريحاته عقب الرحيل عن الزمالك، حيث قال إن أى لاعب كرة فى مصر يتمنى اللعب للأهلى وظل يكرر الجملة، والتى جاءت نتيجة غضبه بعد الرحيل ورفضه طريقة التعامل معه من جانب مسئولى الزمالك.
مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك علق على تصريحات حازم إمام مؤكدا أنه لا يصح صدور مثل هذه التصريحات من جانب أحد كباتن الفريق الأبيض، خاصة أنه رحل على سبيل الإعارة وليس البيع النهائى ومن المفترض عودته مرة أخرى لناديه.
تصريحات حازم إمام عن الأهلى أصبحت تهدد عودته للزمالك مرة أخرى بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندرى فى ظل الأزمات القائمة بينه وبين مسئولى القلعة البيضاء فى الوقت الحالى، وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك أن عودة حازم إمام بعد الإعارة ستكون صعبة.
على جانب آخر طالب صالح جمعة لاعب وسط النادى الأهلى إدارة نادى ناسيونال ماديرا بإرسال عرض رسمى للأهلى من أجل شرائه بداية من الموسم المقبل.
كان صالح جمعة قد تلقى عرضا من ناسيونال ماديرا البرتغالى للعودة إليه بداية من الموسم المقبل، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الهولندى مارتن يول.
ولعب صالح جمعة فى صفوف ناسيونال ماديرا على سبيل الإعارة فى الموسم الماضي، قبل أن يعود مجددا لصفوف إنبى الذى قام ببيعه للنادى الأهلى مطلع الموسم الجاري.
صالح جمعة أبلغ إدارة الأهلى برفضه الدخول فى أى صفقات تبادلية خلال الفترة المقبلة، بعد خروجه من حسابات الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق الأحمر.
ويرفض صالح جمعة مبدأ الإعارة لأى ناد فى الدورى المصرى يطلب التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية ،حيث يرى صالح جمعة أن رحيله عن النادى الأحمر أنه سيكون نهائيا، مفضلا فكرة الاحتراف الأوروبى حال وصول عرض رسمى لضمه.
واعترف صالح جمعة بتلقيه عددة عروض خارجية للرحيل عن الأهلى بنهاية الموسم الجارى مشددا أنه تلقى ثلاثة عروض فى الدورى البرتغالى بالإضافة لعرضا من أحد الأندية اليونانية الكبيرة.
ويتحفظ محمود طاهر رئيس النادى الأهلى على فكرة رحيل صالح جمعة لقناعته التامة بإمكانياته مؤكدا للمقربين منه أنه يعد واحدا من أفضل المواهب الموجودة فى الكرة المصرية.