الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيهاب توفيق: أتعرض لحرب نفسية بسبب عودتى إلى الغناء

إيهاب توفيق: أتعرض لحرب نفسية بسبب عودتى إلى الغناء
إيهاب توفيق: أتعرض لحرب نفسية بسبب عودتى إلى الغناء




كتب - محمد خضير

 

شدد المطرب إيهاب توفيق، على أن الوسط الفنى أصبح مليئًا بالحروب النفسية، وأن عودته للساحة الغنائية أغضبت الكثير.
وأضاف، خلال لقائه مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج «العاشرة مساء» على قناة «دريم» امس الاول: «أحد أصدقائى شاهد حوارًا بين شخصين على شبكة التواصل الاجتماعى «فيس بوك» وهما يتفقان عليّ وعن الأخبار السيئة التى سيطلقونها».
وتابع: «رغم كل الأحقاد والمشكلات التى تدور حولى بسبب وبدون سبب استطعت استغلالها لمصلحتى الخاصة، لكن هناك عدد كبير من المطربين يملأ قلوبهم الحقد، وعودتى للساحة الغنائية يهددهم ويكشف أن مستواهم الغنائى ردىء».
وكشف توفيق، إنه تلقى تهديدا من الجماعة الإرهابية بعد طرح أغنية «تسلم الأيادى»، مشيرًا إلى أن أولاده لم يخرجوا من المنزل لمدة شهر كامل موضحا أنه أبلغ وزير الداخلية عن واقعة تهديده وتم اتخاذ الإجراءات.
وأوضح أنه تلقى العديد من العروض للخروج من مصر عقب أحداث ثورة يناير، والإقامة فى إحدى الدول، مؤكدًا: «قولت مش هينفع أخرج من مصر وهأعيش فيها واللى يصير على الشعب يصير على الجميع».
كما اعتذر إيهاب توفيق، للجمهور عن ظهور فتاة أجنبية فى كليب أغنية «كل يوم يحلو» بملابس مثيرة قائلا إنه لم يكن يقصد أى إسفاف بسبب ارتداء الفتاة ملابس مثيرة وتظهر تفاصيل جسدها».
وأضاف، إن الحملة الشعواء بسبب ذلك الفيديو كليب محاولة للتصيد من قبل البعض لتشويه صورته، مشيرًا إلى أن الفيديو كليب تم تصويره فى أمريكا، وأنه غير مسئول عن ملابس الفتاة والمخرج هو المسئول.
وتابع: «هناك حالة تصيد كبير من البعض لدرجة أنه تم وقف الفيديو كليب من على اليوتيوب لأكثر من مرة».