الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شوقى غريب مستمر مع الإنتاج الحربى الموسم المقبل

شوقى غريب مستمر مع الإنتاج الحربى الموسم المقبل
شوقى غريب مستمر مع الإنتاج الحربى الموسم المقبل




كتب - خالد فاروق 

 

أعلن  ماهر كسبة رئيس الإنتاج الحربى تمسك إدارة النادى ببقاء شوقى غريب المدير الفنى للفريق على رأس القيادة الفنية للفريق الكروى فى الموسم المقبل بعد نجاحه الحالى مع الفريق.
وقال إن المدرب صاحب التاريخ الطويل ضحى باسمه ليتولى تدريب نادى صاعد حديثاً للممتاز ليضعه وسط الكبار الأمر الذى يدفعه للاستمرار فى منصبه سنوات مقبلة.
واستبعد كسبة فكرة رحيل شوقى غريب عن الفريق قائلًا: «ماهر كسبة يمشى من النادى وشوقى غريب يستمر مع الفريق» فى إشارة منه إلى ارتباط النادى بالمدير الفنى الأسبق للمنتخب الوطنى بعد الطفرة الكبيرة التى شهدها النادى العسكرى مع غريب.
ومن ناحية أخرى يواصل فريق الإنتاج استعداداته للموسم الجديد فى معسكره بالقاهرة فى حين أن مسئولى الإنتاج الحربى تلقوا عرضين من الإمارات ولبنان لإقامة معسكر مغلق هناك يتخلله بعض المباريات الودية، دون تحمل النادى مليمًا واحدا ومازال الجهاز الفنى يفاضل بين العرضين للموافقة على أحدهما حيث يتشاور الجهاز الفنى مع إدارة النادى لاختيار العرض الأفضل.
وكان فريق الإنتاج الحربى قد شارك فى دورة ودية بداية الشهر الجارى بمدينة تبوك السعودية بمشاركة اتحاد جدة والنصر السعوديين والوداد البيضاوى المغربى، ونجح الفريق العسكرى فى احتلال المركز الثانى بعد فوزه فى اللقاء الأول على الاتحاد بهدف نظيف، بينما خسر لقاء النهائى أمام الوداد بهدف نظيف أيضًا.
ومن ناحية أخرى طلب عامر عامر حارس الفريق الاول لكرة القدم بنادى الانتاج الحربى من إدارة فريقه الموافقة على عرض بتروجت الذى طلب ضمه لمدة موسم على سبيل الاعارة.
 وجاء ذلك لرغبة اللاعب فى الرحيل عن الفريق على سبيل الإعارة للمشاركة أساسيًا فى المباريات فى الموسم المقبل لاسيما ان بتروجت يعانى من نقص فى هذا المركز بعد إصابة عمرو حسام حارس الفريق بالرباط الصليبى.. يذكر ان عامر متبقى فى عقده موسم مع الإنتاج الحربى.