الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منى الشرقاوى لـ«روزاليوسف»: لم أنته من حلقات «Yes iam famous» لعرضه

منى الشرقاوى لـ«روزاليوسف»: لم أنته من حلقات «Yes iam famous» لعرضه
منى الشرقاوى لـ«روزاليوسف»: لم أنته من حلقات «Yes iam famous» لعرضه




كتبت - مريم الشريف

نفت الإعلامية منى الشرقاوى، ما تردد حول عرض الموسم الجديد من برنامج «Yes iam famous» على شاشة Mbc  مصر خلال الفترة الحالية، مؤكدة ان هذا الأمر غير حقيقى.

  وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» انها لم تعرف وقت عرض البرنامج بالضبط، مشيرة إلى أن «Yes iam famous» لن يتم عرضه على شاشة MBC مصر، إلا بعد الانتهاء من تصوير جميع حلقاته التى تصل إلى 13 حلقة كالموسم الاول منه.

وعن تسجيلها حلقات من الموسم الجديد خلال الفترة الحالية، اوضحت الشرقاوى أنها انتهت من تسجيل اكثر من حلقة، لافته الانتباه إلى أن الموسم الجديد سيتضمن مزيداً من المفاجآت من استضافة نجوم العالم ما بين مشاهير الفن والرياضة. وعبرت الشرقاوى عن سعادتها بردود فعل الجمهور التى تلقتها حول الموسم  الماضى من البرنامج لدى عرضه على شاشة  MBC  مصر. واضافت انها فخورة كثيرا بتقديم، «Yes iam famous»، والتى استضافت خلاله عددًا كبيرًا من نجوم العالم، معبره عن امنيتها فى نجاح الموسم الجديد منه كما حقق الموسم السابق.
 يذكر أن الاعلامية منى الشرقاوى استضافت عددًا كبيرًا من المشاهير خلال الموسم الاول من البرنامج، منهم الفنان عادل إمام، ولاعب الكرة العالمى ميسى، الفنان العالمى جان كلود فاندام، والفنانة مونيكا بيلوتشى وغيرهم.