الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المصرف المتحد» يطلق خدمة الاستعلام الذاتى اللحظية لعملائه

«المصرف المتحد» يطلق خدمة الاستعلام الذاتى اللحظية لعملائه
«المصرف المتحد» يطلق خدمة الاستعلام الذاتى اللحظية لعملائه




دشن «المصرف المتحد» بالتعاون مع «الشركة المصرية للاستعلام الائتمانى  I-Score» خدمة جديدة، تحت اسم «الاستعلام الذاتى  من خلال الموقع الالكترونى Self Inquiry Via Bank Portal» لعملاء المصرف المتحد، عبر حساباتهم الشخصية على  الانترنت البنكى  للمصرف.
وجاء ذلك فى  اطار استراتيجية المصرف المتحد نحو تطبيق احدث منظومة متكاملة من الحلول البنكية الرقمية لعملائه، وفى  سابقة تعد الأولى بالسوق المصرى.
و تم الاعلان عن تدشين خدمة  «الاستعلام الذاتى  من خلال الموقع الالكترونى  Self Inquiry Via Bank Portal » الجديدة واتاحتها لعملاء المصرف المتحد من أفراد وشركات كبرى وشركات قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
حيث قام أشرف القاضى رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد والعضو المنتدب ومحمد كفافى رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية للاستعلام الائتمانى   I-Score بتدشين الخدمة الجديدة، بحضور محمد رفعت الحوشى عضو مجلس الادارة المتندب الشركة المصرية للاستعلام الائتمانى  I-Score وفرج عبدالحميد نائب رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد والعضو المنتدب ونخبة من رجال الإعلام والصحافة، وممثلى  فريق العمل بالمصرف المتحد والشركة المصرية للاستعلام الائتمانى  I-Score.
يتيح المصرف المتحد من خلال هذه الخدمة لعملائه من الأفراد والشركات كبرى  وشركات قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة إمكانية الاستعلام اللحظى  الذاتى عن التقرير الائتمانى الخاص بكل منهم لهم على مدار الساعة 7 أيام فى  الأسبوع، وفقا لقواعد العمل المنظمة من قبل البنك المركزى  المصرى.
وأعرب أشرف القاضى رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد والعضو المنتدب أن الخدمة الجديدة متاحة لجميع عملاء المصرف المتحد سواء داخل جمهورية مصر العربية أو خارجها، وفقا لمعايير الامان العالمية، فى  اسرع وقت، دون عناء الذهاب للفرع أو الانتظار.
حيث تتميز هذه الخدمة بسرعة الحصول على  المعلومة المطلوبة لحظيا وأيضا إمكانية الإحتفاظ بها، فالتقرير الائتمانى  الصادر الذى  يحتوى  ايضا على  تقييم الجدارة الائتمانية Credit Score  يعبر عن المعلومات المسجلة لدى  شركة I-Score. ما يساهم فى  تقليل عامل الوقت الذى  يعد أحد أهم الصعوبات التى  تواجه العملاء الراغبين فى  الحصول على  تمويلات.