الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غدًا.. الاتحاد ينقل معسكره إلى برج العرب بعد رحيل المنتخب الغينى

غدًا.. الاتحاد ينقل معسكره إلى برج العرب بعد رحيل المنتخب الغينى
غدًا.. الاتحاد ينقل معسكره إلى برج العرب بعد رحيل المنتخب الغينى




كتب - خالد فاروق


يواصل الفريق الأول لنادى الاتحاد السكندرى لكرة القدم استعداده للموسم الجديد من خلال معسكره  بفندق الإقامة بالإسكندرية.
وقال وليد صلاح الدين مدير الكرة بالاتحاد السكندرى لروزاليوسف: إن الجهاز الفنى رأى أنه من الأفضل الانتقال بلاعبيه من معسكره الحالى بتيوليب الإسكندرية إلى تيوليب برج العرب للإقامة والتدريب هناك حتى يستطيع الجهاز الفنى واللاعبون استثمار وقت الانتقال الذى يستغرقه يوميًا من الإسكندرية لبرج العرب مرتين يوميًا..
 وأشار وليد صلاح الدين: إلى أننا نحتاج للتركيز والاستقرار داخل معسكر الفريق فى هذه المرحلة من الإعداد والتى دخلت مرحلة التجريبيات، وأبرز إن الانتقال سيتم غدًا بعد رحيل المنتخب الغينى مباشرة والذى يعسكر فى برج العرب حاليًا.
وفى هذا الإطار وجه  مهاجمو نادى إنبى إنذارًا مبكرًا لدفاعات الاتحاد السكندرى بعد مواجهة انتهت بفوز انبى بثلاثية دون رد تكشف وجود أخطاء دفاعية وقع فيها ﻻعبى خط دفاع الاتحاد بسذاجة، على الرغم من الأداء المقبول الذى خاض به الاتحاد اللقاء إلا انه لم يترجم لأهداف وجاءت الأخطاء لتنبه وتمنح الفرصة لعلاجها وأكد صلاح الدين: سنعالج أخطاءنا بعد أن حققنا هدفنا من خوض مبارياتنا الودية والتى تهدف فى المقام الأول الوقوف على الأخطاء ومن ثم علاجها.. كما حدث فى اللقاءات السابقة وحتى يمكن معالجتها قبل الدخول فى المباريات الرسمية.
والتى تبدأ بلقاء المقاولون العرب على ملعب برج العرب يوم الخميس 15 فى افتتاحية الدورى العام.. وعبر وليد عن رضاه عن القرعة التى أبعدته عن الفرق القوية أو أندية القمة - كما ذكر -  وحتى الأسبوع السابع للدورى الذى يقابل فيه نادى القرن على ملعبه.