الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سكولز يصدم مانشستر يونايتد باختياراته لأفضل لاعبى الدورى

سكولز يصدم مانشستر يونايتد باختياراته لأفضل لاعبى الدورى
سكولز يصدم مانشستر يونايتد باختياراته لأفضل لاعبى الدورى




وجه بول سكولز، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، صدمة لجماهير فريقه، عندما كشف عن اختياراته لأفضل ثلاثة لاعبين فى الدوري، وجاءوا جميعهم من الغريم والجار مانشستر سيتى.
وقال سكولز، فى كتابه الجديد، حسب ما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية، «بخلاف سيرجيو أجويرو، ودافيد سيلفا، وكيفن دى بروين، لا يوجد لدينا لاعبون جيدون، هم الأفضل فى الدورى الإنجليزى الممتاز».
وأضاف سكولز «لكى يعود الدورى الإنجليزى الأقوى يجب أن تكون هناك خطوة جادة للأمام، وضم أفضل اللاعبين مثل الدوريات الأخرى فى ألمانيا وإسبانيا، أفضل اللاعبين موجودون فى إسبانيا أو بايرن ميونخ أو يوفنتوس، نحن مرتبطون بضم جاريث بيل، ولكن حتى الآن لم نستطع ضمه».وأكمل سكولز «لا يمكنك أن ترى (ليونيل) ميسى هنا فى الدورى الإنجليزى ولا حتى نيمار (دا سيلفا)».
ووقعت هذه الكلمات بشكل قوى على جماهير مانشستر يونايتد فى إنجلترا، الذى تعاقد هذا الصيف مع أربعة نجوم، خصوصا الفرنسى بول بوجبا، والسويدى زلاتان إبراهيموفيتش.
وواصل سكولز حديثه فى كتابه الجديد «أريد أن أشاهد مباريات ذات مستوى عال، ولم أستطع أن أشاهد مباراة بهذا المستوى فى العامين الماضيين، لهذا أتجه لمشاهدة دوريات الخارج، ومشاهدة ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ ودورتموند».
واستطرد النجم الإنجليزى السابق «لا أستطيع أن أتخيل أن لاعبى ريال مدريد وبرشلونة يشاهدون مبارياتنا بحماس كبير كما نشاهد نحن مبارياتهم».