الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يعيد النظر فى حمودى.. وبرنامج خاص لرفعت

الزمالك يعيد النظر فى حمودى.. وبرنامج خاص لرفعت
الزمالك يعيد النظر فى حمودى.. وبرنامج خاص لرفعت




كتب - وائل سامى

أعاد مجلس إدارة نادى الزمالك، ملف التعاقد الرسمى مجددًا مع أحمد حمودي، لاعب بازل السويسرى السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وجاء ذلك على الرغم من إعلان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، مسبقًا عن قرار نهائى للزمالك بعدم التعاقد مع اللاعب الذى فسخ تعاقده مع النادى السويسري.
الزمالك عقد جلسة مع اللاعب قبل ساعات، لإقناعه بالعودة إلى القلعة البيضاء، إلا أن اللاعب تمسك بالتوقيع لمدة موسمين فقط، وهو ما رفضه مسئولو الزمالك.
ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة أخرى لإنهاء الصفقة وإقناع اللاعب بالتوقيع قبل غلق باب القيد المحلى يوم الخميس المقبل.
يذكر أن الزمالك كان قريبًا من الحصول على توقيع حمودي، بعدما عرض عليه مبلغ 150 ألف يورو، مقابل الحصول على خدمات اللاعب، قبل أن يعلن نادى بازل فسخ عقده مع اللاعب، وقد أعلن مرتضى خلال الأيام الماضية، عن عدم رغبة الزمالك فى التعاقد مع حمودي، قبل أن يتم فتح الملف مرة أخرى.
من جهة اخرى بحث مسئولو نادى الزمالك فى الفترة المقبلة عن ضم مهاجم إفريقى مميز لضمه إلى صفوف القلعة البيضاء فى يناير المقبل، وبعدما كان الإيفوارى ياينك زاكرى لاعب فريق أسيك ميموزا العاجى قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف الزمالك تبخر حلم الأبيض فى ضم اللاعب بعدما نجح صن دوانز الجنوب إفريقى. 
نادى الزمالك تدرس التعاقد مع كلاتوس شاما لاعب فريق زيسكو الزامبى فى الفترة المقبلة بعد عرضه على مسئولى الأبيض مؤخرًا، وشاهد مسئولو الزمالك بعض التسجيلات الخاصة باللاعب خلال مباريات فريقه بدورى أبطال إفريقيا بعد المستويات المميزة التى قدمها فريق زيسكو والتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال ومواجهة فريق صن دوانز.
وتمكن شاما من تسجيل 3 أهداف مع فريق زيسكو خلال الفترة الماضية، وشارك فى 10 مباريات، وأحرز هدفين فى شباك الأهلى خلال لقاء الفريقين بالجولة الأولى لدور المجموعات والذى انتهى بفوز زيسكو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ويراقب مسئولو الزمالك اللاعب فى مباراتى زيسكو أمام صن دوانز الجنوب إفريقى قبل إطلاق الحكم النهائى عليه بشأن التعاقد معه من عدمه فى الفترة المقبلة.
على جانب آخر قرر مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك وضع برنامجا خاصا لأحمد رفعت الجناح المنضم حديثا للفريق من إنبى.
وانتقل رفعت من إنبى للزمالك قبل 6 أيام مقابل 4 ملايين جنيه.
ويخضع رفعت لبرنامج تدريبى خاص خلال معسكر الزمالك فى التجمع الخامس استعدادا لمواجهة الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا يوم 16 سبتمبر.
ولم ينضم رفعت لقائمة الزمالك الإفريقية نظرا لمشاركته مع إنبى فى الكونفدرالية الإفريقية.
ويرغب الجهاز الفنى للزمالك فى تجهيز اللاعب للمشاركة المحلية بعد ابتعاده عن المباريات مع إنبى خلال الموسم الماضى.