السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى لنجوم الدكة: «الكل هيشارك» ولا يوجد حجز أماكن فى الأهلى

البدرى لنجوم الدكة: «الكل هيشارك»  ولا يوجد حجز أماكن فى الأهلى
البدرى لنجوم الدكة: «الكل هيشارك» ولا يوجد حجز أماكن فى الأهلى




 كتب -عمر عبدالحفيظ

  يرغب لاعبو الأهلى الذين لم ينالوا الفرصة فى الثلاث مباريات الاولى فى بطولة الدورى العام، أن يكون لهم حظ مع الفريق الأحمر بعد انتهاء فترة توقف الدورى العام والعودة من جديد إلى المباريات الرسمية، وطلب أكثر من لاعب من الذين لم ينالوا الفرصة توضيحا من الجهاز المعاون لمعرفة سر عدم الإعتماد عليهم فى الوقت فى الوقت الذى حصل فيه آخرون على فرصتهم  ويتصدر قائمة هؤلاء اللاعبين عماد متعب المهاجم المخضرم الذى بات على مشارف العام ال33 من عمره، فعلى مدار لقاءين جلس القناص احتياطيًا، ثم خرج من قائمة مباراة وادى دجلة، وطلب اللاعب المخضرم أن يكون له دور مع الفريق الأحمر.
اللاعب الثانى هو ميدو جابر القادم من فريق مصر المقاصة والذى نجح الموسم الماضى فى اثابات ذاته وقدم موسما قويًا وتعاقد معه الاهلى مقابل 9 ملايين ويرغب اللاعب فى الحصول على فرصته فى الأهلى.
الثالث هو الحارس محمد الشناوى الذى لا يعترف بوجوده على دكة البدلاء، ويرى أنه جاء إلى الاهلى وهو يشارك بشكل أساسى مع بتروجت وكان تصنيفه الثالث فى حراس المنتخب الوطنى، ويرى الشناوى أنه أحق بالحصول على فرصة وتدعيمه مثلما يحدث فى الوقت الحالى مع شريف إكرامى.
اللاعب الرابع هو أكرم توفيق، الذى تسرب إليه القلق مبكرا بسبب تصنيفه كلاعب رابع فى خط الوسط بعد حسام غالى وحسام عاشور اللذين يشاركان بشكل أساسى فى المباريات الرسمية، ويأتى عمرو السولية كلاعب بديل لهما ثم اكرم الوافد من انبى
وحرص المدير الفنى حسام البدرى على عقد جلسات منفردة مع اللاعبين الذين لم يشاركوا فى المباريات الرسمية واكد لهم ان فرصتهم قادمة وان ابرز دليل مشاركة الثنائى جون انطوى وجونيور اجاى الى جانب مشاركة كريم نيدفيد الذى كان خارج الحسابات فى المواسم السابقة، وأكد البدرى فى حديثه مع اللاعبين على عدم وجود مكان محجوز فى القائمة او التشكيل لاسماء محددة، وان فكرة الاعتماد على النجوم فقط خارج حساباته، وجاء ذلك بعد الهمس المتزايد داخل فريق الكرة وبين اللاعبين الذين لم يحصلوا على الفرصة بأن البدرى يراهن على الكبار فقط.
واستأنف بالأمس فريق الكرة بالنادى الأهلى، التدريبات بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها مستغلا فترة توقف الدورى العام لانشغال المنتخب الوطنى بمواجهة منتخب الكونغو يوم 9 أكتوبر الجارى فى اولى مباريات التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العام 2018 فى روسيا.
وطبق المدير الفنى حسام البدرى نظام اليوم الكامل، حيث أدى الفريق الأحمر تدريباته على فترتين، الاولى صباحية وفترة أخرى مساء على ملعب التتش بالجزيرة، وخضع جميع اللاعبين المتواجدين فى التدريبات لقياسات بدنية من جانب التونسى أنيس الشعلانى للتعرف على الزيادات البدنية التى حدثت فى أيام الراحة والعمل على تلافيها فى الفترة المقبلة، كما يركز الشعلانى على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين.
واستقر الأهلى على مواجهة العبور يوم الخميس، على أن يواجه أحد أندية الدورى العام يوم 10 أكتوبر الجارى، لاختبار بعض العناصر التى لم تشارك بشكل أساسى فى المباريات الثلاث التى خاضها الفريق الأحمر فى بطولة الدورى العام إلى الآن.
ويبحث البدرى علاج الأخطاء التى ظهرت فى المباريات الأولى، لاسيما عقم المهاجمين وعدم تسجيل أهداف فى الوقت الذى سجل فيه محمد نجيب الذى يشارك فى خط الدفاع.