السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صحيفة تكشف موقف ميسى من مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا

صحيفة تكشف موقف ميسى من مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا
صحيفة تكشف موقف ميسى من مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا




يستعد ليونيل ميسى، مهاجم برشلونة للعودة للمباريات، أمام ديبورتيفو لاكورونيا بالليجا الإسبانية؛للتأكد من مشاركته أساسيًا فى مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى، الأسبوع المقبل، فى دورى أبطال أوروبا.
وابتعد ميسي، عن المنافسات منذ إصابته فى أعلى الفخذ خلال التعادل (1ـ1) مع أتليتيكو مدريد فى 21 سبتمبر الماضى ليغيب عن الانتصار على سبورتينج خيخون، وبوروسيا مونشنجلادباخ، والهزيمة أمام سيلتا فيجو.
كما غاب قائد المنتخب الأرجنتيني، عن مباراتى بيرو، وباراجواي، فى تصفيات كأس العالم.
وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» التى تتخذ من برشلونة مقرًا لها، أن ميسى لن يكون ضمن التشكيلة الأساسية لمواجهة ديبورتيفو، السبت المقبل، لكنه سيلعب فى الشوط الثانى.
وبعد العودة للملاعب من خلال مواجهة ديبورتيفو، يتوقع ميسى أن يشارك أساسيًا فى مواجهة سيتى متصدر الدورى الإنجليزى فى 19 أكتوبر الأول الجارى، فى ملعب الكامب نو.
وحالت الإصابة، دون مشاركة ميسى فى التدريبات الجماعية لثلاثة أسابيع، لكنه يستعد للعودة للتدرب بالكرة اليوم، قبل أن ينضم إلى مران الفريق بشكل كامل، غدا الخميس
ويحتل برشلونة، المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الاسبانى، برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين خلف أتلتيكو المتصدر.
وتأتى عودة أبرز لاعبى الفريق وهدافه على مر العصور فى الوقت المناسب قبل مواجهة سيتى مرتين، إضافة لمباراتين صعبتين فى الدورى أمام بلنسية فى 22 من الشهر الجارى، وإشبيلية فى 6 نوفمبر.