الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى: حققنا هدفنا أمام الداخلية..وفرصة الزمالك قائمة فى التتويج بدورى الأبطال

البدرى: حققنا هدفنا أمام الداخلية..وفرصة الزمالك قائمة فى التتويج بدورى الأبطال
البدرى: حققنا هدفنا أمام الداخلية..وفرصة الزمالك قائمة فى التتويج بدورى الأبطال




كتب - عمر عبدالحفيظ
 
 
بدأ حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى حديثه فى المؤتمر الصحفى عقب مباراة الداخلية بتقديم واجب العزاء فى شهداء الجيش الذين فارقوا الحياة بعمل إرهابى، وقال: نعزى أنفسنا ونعزى الشعب المصرى فى شهدائنا، كما وجه التهنئة إلى المنتخب الوطنى بعد الفوز على الكونغو.
وتطرق المدير الفنى إلى الحديث عن الجانب الفنى قائلًا: المواجهة كانت صعبة لأنها جاءت بعد فترة توقف، وفى الوقت الذى استعد فيه الفريق الأحمر فى غياب عدد كبير من لاعبيه بسبب انضمامهم للمنتخب الوطنى والمنتخب العسكرى وهو ما دفعه إلى تصعيد لاعبين شباب، وتجمع الفريق فى وقت قليل.
وأضاف المدير الفنى: بشكل عام حققنا الهدف من المباراة وهو الفوز والحصول على الثلاث نقاط.
وعن الدفع بكريم نيدفيد كمهاجم فى الشوط الثانى، قال البدرى : سبق أن أشركت نيدفيد فى هذا المركز مع المنتخب الأوليمبى، ولكن انا دفعت به فى هذا المركز من أجل تحقيق أشياء أخرى منها منح لاعبين آخرين الفرصة، ولن أفصح عن كل الأهداف التى ابحث عنها من وراء الدفع بنيدفيد كمهاجم.
وشدد المدير الفنى على انه غير راض عن أداء بعض اللاعبين، وأنه يلجأ إلى المباريات الودية من أجل تجهيز جميع اللاعبين
وقال المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، إن خسارة الزمالك أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقى ليست نهاية المطاف ولا تعنى على الإطلاق أنه خسر دورى الأبطال.
وأضاف: الزمالك مر بهذه الظروف من قبل، واستطاع فى مباراة الوداد أن يحسم تأهله إلى نهائى أفريقيا رغم أنه كان متأخرًا فى المغرب بخمسة أهداف وأن مباراة العودة ستكون لها حسابات مختلفة، وسيكون هناك تواجد جماهيرى ومساندة وهو ما يعزز من فرص الفريق الأبيض فى التتويج باللقب.
وكان الزمالك قد تلقى هزيمة قاسية بثلاثة أهداف دون مقابل امام فريق صن داونز فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، والذى أقيم فى بريتوريا، ويسعى الفريق الأبيض إلى التعويض فى مباراة العودة التى ستقام على ملعب برج العرب بالأسكندرية 23 من الشهر الجارى.
وأثنى طارق سليمان مدرب حراس الأهلى، على اداء الحارس شريف إكرامى أمام الداخلية، وإنقاذه لمرماه، وقال مدرب الحراس : إكرامى قدم مباراة قوية ونجح فى التصدى لإختبارات متنوعة ما بين عرضيات وتصويب ورأسية أسفل القائم، وكان رد فعله مميزا، وذلك بسبب تمركزه الجيد وتركيزه الشديد.. وأضاف سليمان: إكرامى مميز من بداية الموسم والسبب فى ذلك المنافسة القوية بينه وبين الثنائى محمد الشناوى واحمد عادل عبدالمنعم، والأهلى فريق بطولات وفى كل مباراة يكون لدينا حارسان كبار خارج القائمة.
وشدد مدرب الحراس على ان فريقه لن يفرط فى الاحتفال لأنها مباراة بثلاث نقاط وخطوة فى طريق اللقب.