السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عمرو رمزى : عرض «فوبيا» رأس السنة وأستعد للجزء الثانى من مسرح النهار

عمرو رمزى : عرض «فوبيا» رأس السنة وأستعد للجزء الثانى من مسرح النهار
عمرو رمزى : عرض «فوبيا» رأس السنة وأستعد للجزء الثانى من مسرح النهار




كتب  - أمير عبدالنبى


صرح الفنان عمرو رمزى بأنه يستعد لتقديم الجزء الثانى من «مسرح النهار» والذى قدم الجزء الأول مؤخراً وقدم ثلاثة عروض بفرقته التى تضم الفنان أحمد صيام وأميرة حافظ وكارولين عزمى ونور القاضى وعددا كبيرا آخر من الوجوه الشابة بالإضافة إلى المخرج محمد علام.
وقدم رمزى مع فرقته ثلاثة عروض أثناء الموسم الأول حققت نسبة حضور جماهيرى كبير وهى «الحب فوق هضبة الهرم» و«أمبالية» و«بوجى وضمضم»، يذكر أن مسرح النهار يشارك به عدد كبير من النجوم كل منهم بفرقة مسرحية ويقدمون عروضا منفردة مثل الفنان ادوارد وأحمد فلوكس وهانى رمزى ومحمد عادل ومن المخرجين خالد جبر ومحمد علام.
وعن فيلم «فوبيا» أكد رمزى أن العمل من المتوقع عرضه بموسم نصف العام المقبل وأشار إلى أنه انتهى من تصويره منذ فترة وينتظر طرحه بالسينمات.
فيلم «فوبيا» من بطولة عمرو رمزى وراندا البحيرى وميرهان حسين وأحمد راتب ورامى غيط ورانيا محمود ياسين ونهال عنبر وحسن عبدالفتاح وسليمان عيد ومن تأليف خالد الشيبانى وإخراج إبرام نشأت،
وتدور أحداث الفيلم فى نطاق كوميدى عن شخصين مصابين بمرض الفوبيا تحدث بينهما العديد من المفارقات فى سياق درامى مبتكر.
يذكر أن آخر اعمال الفنان عمرو رمزى السينمائية فيلم «أسد سيناء» الذى قدمه مؤخراً فى السينمات عن حياة الشهيد سيد زكريا خليل وشارك فى بطولته بجانب الفنان رامى وحيد وماهر عصام ومن إخراج حسن السيد، ونفى عمرو رمزى الاخبار التى تتداول عن تعاقده على أى أعمال درامية فى الفترة المقبلة سواء للعرض فى موسم دراما رمضان أو خارج الموسم وأكد بأنه يقرأ حاليا أكثر من سيناريو ويفاضل بينها ليختار الأفضل ليكون وجهته المقبلة.
يذكر أن الفنان عمرو رمزى اشترك من قبل فى بطولة مسلسل «فرقة ناجى عطا الله» مع الزعيم عادل إمام وحقق من خلاله نجاحًا وشهرة كبيرة.
أما آخر أعماله الدرامية فكان مسلسل «زواج بالإكراه» الذى شارك فى بطولته بجانب زينه وأحمد فهمى وأيمن عزب وإيناس عزالدين ومن تأليف أكرم مصطفى وإخراج مراد مصطفى.