الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سيف زاهر يدرس الترشح لمنصب نائب رئيس اتحاد الكرة

سيف زاهر يدرس الترشح لمنصب نائب رئيس اتحاد الكرة
سيف زاهر يدرس الترشح لمنصب نائب رئيس اتحاد الكرة




كتب – ياسر صادق

فجر سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة مفاجأة قوية بأنه ينوى الترشح لمنصب نائب الرئيس فى حالة عدم ترشح حازم الهوارى عضو الجبلاية والذى ينتظر موقفه من الدعوات القضائية المرفوعة ضده وتطالب باستبعاده من الجبلاية..

ويقول سيف إن هانى أبوريدة رئيس الأتحاد يريد الدفع بالوجوه الجديدة فى الفترة المقبلة ويدعم موقفى.. وأشار إلى أن موضوع النائب سيتم حسمه يوم 14 نوفمبر المقبل بعد مباراة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم أمام غانا والمقرر يوم 13 من الشهر ذاته بتصفيات كأس العالم.. وعن أن كرم كردى عضو المجلس قد حقق أعلى الأصوات فى الانتخابات الماضية ويستند على ذلك فى الترشح لمنصب النائب اكد زاهر لسنا فى مكتب تنسيق حتى نرشح من حصل على الأصوات الأعلى!  كما ان من لديه الطموح والقدرة فليتقدم.
من ناحية أخرى فإن حالة من التذمر تسيطر على أندية القسم الثانى بسبب عدم حصولهم على الدعم من اتحاد الكرة عن حقوق بيع مباريات الدرجة الثانية لإحدى الشركات بمبلغ 66 مليون جنيه لموسمين.. ومن المفترض حصول كل ناد على مبلغ 600 ألف جنيه فى العامين.. ما يقرب من 300 ألف فى الموسم.. إلا أن ذلك لم يحدث حتى الآن ووصل الأمر إلى تهديد عدد من الأندية بعقد جمعية عمومية طارئة لسحب الثقة من مجلس الإدارة.. ويقول مصدر بارز من داخل الاتحاد إن هانى أبوريدة يواصل بنفسه مع الأندية لتهدئتهم وأن الدعم سيصرف فى القريب.. ويقول المصدر إن 15 مليون جنيه من الشركة صاحبة الحقوق قد تم وضعها فى حساب اتحاد الكرة بالبنك وأن مجلس الإدارة يريد الانتظار بعض الوقت لصرف الدعم من العائد بواقع 50 ألف جنيه لكل ناد.. إلا أن سيف زاهر ينفى هذا الكلام جملة وتفصيلًا مؤكدًا أن العقود لم توقع بعد بين الجبلاية والشركة صاحبة الحقوق وأن هذا سيتم فى القريب العاجل وأن هذا الملف المسئول عنه كرم كردى.. وعن موعد اجتماع المجلس المقبل قال سيف إنه لم يتحدد بعد.. وبالنسبة للمباريات الودية للمنتخب الوطنى فى الفترة المقبلة أشار زاهر إلى أن هذا الملف مسئول عنه إيهاب لهيطة مدير الفريق.. على الجانب الآخر أكد عادل محفوظ المدير الإدارى لمنتخب الشباب أنه سيتوجه الى زامبيا شهر يناير المقبل لمعاينة فندق إقامة البعثة وملاعب التدريب والمباريات التى سيخوض عليها الفريق مبارياته فى بطولة الأمم الإفريقية التى ستقام فى الفترة من 26 فبراير المقبل وحتى 13 مارس المقبل وتلعب مصر ضمن المجموعة الأولى والتى تضم كلا من زامبيا «الدولة المنظمة» ومالى وغينيا.. فى حين أن المجموعة الثانية تضم كلا من السنغال والسودان والكاميرون ..