الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإمام:هل يعقل ان لاشين إخوانى؟!.. وأنأى بنفسى عن «المحظورة»

الإمام:هل يعقل ان لاشين إخوانى؟!.. وأنأى بنفسى عن «المحظورة»
الإمام:هل يعقل ان لاشين إخوانى؟!.. وأنأى بنفسى عن «المحظورة»




كتبت - هند عزام

أثار الإعلامى جابر القرموطى ببرنامجه «مانشت القرموطى» على قناة العاصمة امس الاول ازمة مع القناة الثانية وما نشر ببعض الجرائد عن كون عصام الامام مدير الاعداد والتنفيذ اخوانيًا واستجاب مجدى لاشين رئيس التليفزيون لمطالبه وكان الإمام تقدم بمذكرة للأمن عقب اقالته من منصبه يخلى فيها مسئوليته الجنائية والسياسية والمالية عن الشاشة ويحيلها لرئيسة القناة.
ومن جانبه قال الامام فى مداخلة هاتفية للبرنامج إنه مخرج منذ اكثر من 30 عامًا ووصل الى درجة مدير  عام الاعداد والتنفيذ بالقناة  فهل يعقل أن يكون اخوانيًا وأكد أن الأجهزة الأمنية لديها ملفات العاملين وإن كان هناك شبه انحراف فكرى كانت الاجهزة ستكون على دراية بها.
وتابع إنه يتعرض لحملة ممنهجة ضده هو ورئيس التليفزيون وتساءل هل ينفذ لاشين طلبات موظف عنده وهل يعقل ان يكون رئيس التليفزيون إخوانيًا؟!.
وقاطعه القرموطى قائلا: هل تعنى انه لا أخونة لماسبيرو؟ فرد الامام: أنا أنأى بنفسى عن الجماعة الارهابية المحظور نشاطها ورد القرموطى: قيل انك مرشد الاخوان بالمبنى فقاطعه الامام هذه جماعة تعمل ضد البلد  وانتهت والحمد لله فهل انتمى لهم وهم «كلاب» فى السجن، وبادر القرموطى بمقاطعته وطلب حذف كلمة «كلاب» وقال انه لا يحب «الشتيمة» وانهم امام القضاء.
ومن جانبه رد الامام قائلا: لا يمتثلون للقضاء انما عليهم احكام بالاعدام يجب أن تنفذ وانهى مداخلته بأن الحملة ضده لأسباب شخصية ولمصالح لقيادات تم تسريحها.
ومن جانبه قال محمد ناقد معد بالتلفزيون أنه ليس مستشارًا إعلاميًا لصندوق تحيا مصر وإن كان يشرفه، ذلك لو وجد إنما هو مستشار إعلامى لصندوق تطوير التعليم التابع لمجلس الوزراء ويعمل معدا بماسبيرو منذ عام 2005.
وتابع إن ما كتب هو مجاملة وقاطعه القرموطى ليس هدفى ما كتب وأسأل هل هناك استهداف للقناة الثانية فرد ناقد: لا استهداف وقدمت حملة عن المشروعات القومية بتكليف من مجدى لاشين رئيس قطاع التليفزيون أثناء تولى ناهد سالم رئاسة القناة الثانية وأن العمل بالقناة لا يمت بصلة للاخوان.