الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى فى إجازة خوفًا من الإرهاق

الإسماعيلى فى إجازة خوفًا من الإرهاق
الإسماعيلى فى إجازة خوفًا من الإرهاق




كتبت  - رحاب الصادق

قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى منح لاعبيه راحة سلبية اليوم  الجمعة خشية تعرض اللاعبين للارهاق أو الإصابات وذلك بعد لقائه الودى امس امام المنتخب العسكرى على ان يخوض وديته الثانية غدا امام منتخب السويس.
يذكر ان الفريق يخوض تدريباته حاليًا داخل معسكر مغلق استعدادا لملاقاة فريق المصرى البورسعيدى يوم 17 فبراير الجارى ضمن مباريات الجولة الــ9 بمسابقة الدورى العام حيث ركز اشرف خضر المدير الفنى على وضع الخطة التدريبية للفريق بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق.
كما يتم اعداد البديل اللازم للمدافع محمد أبو المجد الذى سيغيب عن مواجهة  المصرى بعد حصوله على الانذار الثالث امام انبى وهناك باهر المحمدى وأحمد هانى  وأيضًا تجهيز المصابين بهاء مجدى وأحمد جمال وعلاج المهاجم شكرى نجيب من كدمة اصيب بها بالركبة خلال مباراة الاسماعيلى وانبى يوم الجمعة الماضى بجانب عودة عمرو عبد الفتاح لتدريبات الفريق بعد غيابه وايضا مشاركة ثنائى الناشئين محمد عبد السميع ومحمود عبد الله.
وركز الجهاز الفنى على سرعة انهاء الهجمات من خلال التدريب على الطرق التكتيكية الموضوعة من جانب المدير الفنى والتى تهدف الى تحقيق اقصى استفادة من الهجمات المرتدة.
كما عقد محمد خلف مدير التسويق بالإسماعيلى اجتماعا مع أحمد سمير فرج لاعب الفريق السابق لبحث اجراءات التصالح وسحب شكواه ضد النادى مقابل الحصول على مستحقاته. يذكر أن الإسماعيلى قد نجح فى التصالح مع مجموعة كبيرة من لاعبيه السابقين مقابل جدولة مستحقاتهم المتأخرة سعيا لانهاء أزمة ايقاف القيد التى يتعرض لها خلال فترة الانتقالات.