الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يواجه اليمن.. والصقر مع الرياضيين للعزاء بأسيوط




يخوض عصر اليوم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك لقاء وديا جديداً امام منتخب اليمن على ملعب الهدف بمدينة 6 اكتوبر فى اطار محاولات الجهاز الفنى للفريق الابيض بقيادة البرتغالى دروفان فييرا تجهيز لاعبيه بدنيا وفنيا تحسبا لعودة الدورى الممتاز نهاية الشهر الجارى أو مطلع شهر ديسمبر المقبل وفق الوعود التى تلقاها ممدوح عباس رئيس النادى من مسئولى الرياضة والداخلية وينتظر أن يدفع فييرا ورفاقه اسامة نبيه وماركو وايمن طاهر بلاعبيه الجاهزين خاصة عبدالواحد السيد العائد من الاصابة ومعه سعيد قطة بالاضافة للعناصر الاساسية مع خضوع رزاق اومو تيوسى واحمد سمير لاختبار طبى حيث يعانى الاول من شد بالعضلة الضامة والثانى اصيب بكدمة فى وجه قدمه خلال تدريب امس الاول ولم يستطع اكمال التدريبات.
 
من ناحية أخرى كلفت لجنة الكرة برئاسة حمادة امام الدكتور عبد الله جورج سعد رئيس لجنة التعاقدات بالتفاوض مع الخماسى أحمد حسن واحمد سمير واحمد جعفر وابراهيم صلاح وصبرى رحيل اللذين تنهى عقودهم هذا الموسم.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى اتفق فيه الخماسى على ربط تجديد عقودهم بعودة الدورى حيث اكد ابراهيم صلاح انه لن يوافق على الاستمرار فى مصر الابعد الاطمئنان على عودة المسابقة المحلية كاشفا ان امامه عروضا من نادى هجر السعودى بالاضافة لعروض من اندية كويتية واماراتية وهو نفس الحال لاحمد سمير الذى تلقى عرضا من نادي بلجيكى واخر يونانى بخلاف العرض الكويتى اما احمد حسن فقال انه ينتظر تحديد مصير الدورى بعدها سيحدد وجهته التى من الوارد ان تكون لبجيكا لكنه اوضح ان سفره الاخير لبروكسل لم يكن بهدف التفاوض مع نادى ليرز على الرغم ماتردد انها كانت بدعوة من ماجد سامى رئيس نادى ليرز للتصالح مع هانى رمزى المدير الفنى الجديد لليرز.
 
أما أحمد جعفر فقال ان الاولوية لنادى الزمالك على الرغم من تلقيه اكثر من عرض بأندية من فنلندا وماليزيا وفرنسا لكنه يفضل البقاء مع ناديه.
 
فى الوقت نفسه نفى أحمد يحيى وكيل رزاق ان يكون الاخير ينوى التقدم بطلب لفسخ تعاقده مع الزمالك تمهيدا لارتداء الفانلة الحمراء حيث قال يحيى ان كل ما يطلبه لاعبه هو الحصول على مستحقاته المتأخرة فقط دون تهديدهم باللجوء للفيفا.
 
فى سياق آخر اكد احمد حسن أنه سيسافر الى اسيوط غدا بصحبة مجموعة من الرياضيين لتقديم واجب العزاء لاسر شهداء ملائكة منفلوط.