الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشرقية تحفز لاعبيها بالمكافأت قبل مواجهة الأهلى

الشرقية تحفز لاعبيها بالمكافأت قبل مواجهة الأهلى
الشرقية تحفز لاعبيها بالمكافأت قبل مواجهة الأهلى




الشرقية  - سمير سرى

منح النائب أحمد فؤاد أباظة راعى الفريق الاول لكرة القدم بنادى الشرقية، لاعبى الفريق مكافآت الفوز على الاتحاد السكندرى، وذلك عقب انتهاء تدريبات الفريق.
يأتى ذلك حرصًا على النائب فى بث الروح للاعبين وتحفيزهم ببذل المزيد من الجهد قبل المواجهة المرتقبة مع الأهلى الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدورى العام.
وكان الفريق قد حقق فوزه الثانى بالدورى على الاتحاد السكندرى بنتيجة 1/0 ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدورى العام، فى المباراة التى اقيمت بينهما على ستاد بنها الرياضى.
وفى الساق ذاته وعد النائب أحمد فؤاد أباظة راعى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقية، لاعبى الفريق الشرقاوى بصرف مكافآت إجادة للاعبين فى حالة تحقيق نتيجة إيجابية فى المباراة المقبلة أمام الأهلي.
ويواجة نادى الشرقية غدًا الأربعاء النادى الأهلى ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدورى العام على ستاد السلام.
وفى تصريح خاص لروزاليوسف قال أباظة: «سيتم صرف مكافآت إجادة فورية للاعبين فى حالة تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى سواء التعادل أو الفوز».
وأضاف أباظة : «نمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين ولديهم القدرة على الخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلى، وكذلك الخروج من الموقف الصعب الذى يمر به الفريق فى ترتيبه بجدول الدورى».