الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يوفنتوس يكشف نواياه تجاه دراكسلر ومتمرد ريال مدريد

يوفنتوس يكشف نواياه تجاه دراكسلر ومتمرد ريال مدريد
يوفنتوس يكشف نواياه تجاه دراكسلر ومتمرد ريال مدريد




عبر مسئولو يوفنتوس عن انزعاجهم من الألمانى الدولى جوليان دراكسلر نجم فولفسبورج، مشددين على أنه قد صار من المستحيل أن يرتدى اللاعب قميص السيدة العجوز.
وقال جوسيبى ماروتا المدير التنفيذى ليوفنتوس، لصحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية: «بات من المستحيل أن نتعاقد مع دراكسلر، خاصة وأن رفضه لعرضنا أزعجنا كثيرا». وأضاف ماروتا: «حينما ترفض يوفنتوس مرة نبحث عما نريده فى مكان أخر».
وتسعى العديد من الأندية الأوروبية على رأسها ليفربول وأرسنال وباريس سان جيرمان، للتعاقد مع داركسلر الذى اعترف بأنه يفاضل بين عرضين لضمه. كان مسؤولو فولفسبورج قد أعلنوا فى وقت سابق موافقتهم على رحيل صاحب الـ23 عاما، معترفين بخطأ الإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق الصيف الماضى رغما عنه.
وبسؤاله عن الكولومبى خاميس رودريجيز الذى أصبح رحيله عن ريال مدريد أمراً وشيكاً قال ماروتا: «علينا مراجعة أولاً موقفنا المالى ولكن على الجميع أن يعرف أن هدفنا هو أن نصبح الأفضل فى العالم».
وأضاف: «لهذا سنحاول اقتناص أى فرصة ممكنة دون شك للوصول إلى ذلك، فقبل عدة أعوام لم يكن ممكناً أن نضم بيانيتش وهيجواين، أما الآن فتغيرت تلك الأمور». وعن ثنائى الوسط أكسيل فيتسل لاعب زينيت وستيفين نزونزى لاعب إشبيلية قال: «عقد فيتسل سينتهى نهاية الموسم الحالى وسنحاول ضمه قبلها، فمن الممكن تقييم كل شهر من الشهور الخمسة المتبقية بمبلغ مليون يورو».
وواصل: «أما نزونزى فعلاقتنا رائعة مع إشبيلية ولهذا فإن هناك بعض الأمور الأخرى نحتاج للقيام بها أولاً لنسلك الطريق الصحيح». واعترف ماروتا المدير العام ليوفنتوس أن ناديه سيضم فى المستقبل ماتيا كالدارا مدافع أتلانتا قائلا: «نحن فى مرحلة جيدة من التفاوض مع أتلانتا، ومن الممكن الإعلان عن الأمور رسميا، ولكن اللاعب لن ينضم إلينا إلا فى عام 2018».