الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يحسم صفقة حمودى.. ويستقر على إعارة جون أنطوى

الأهلى يحسم صفقة حمودى.. ويستقر على إعارة جون أنطوى
الأهلى يحسم صفقة حمودى.. ويستقر على إعارة جون أنطوى




كتب- عمر عبد الحفيظ

حصل مسئول بارز بإدارة النادى الأهلى على توقيع أحمد حمودى رسميا من، فى إحدى الجلسات التى جمعته بمسئول القلعة الحمراء.. كما شهدت تلك الجلسة حصول لاعب الباطن السعودى على شيك بمبلغ مليون جنيه كمقدم تعاقد.
ومن المنتظر أن يعلن الأهلى عن ضم اللاعب رسميا عقب فسخ الأخير تعاقده مع نادى الباطن السعودى.. وتقدم اللاعب بشكوى رسمية لطلب فسخ تعاقده لعدم حصوله على مستحقاته المادية منذ 3 شهور مضت.
على جانب آخر توصل مسئولو نادى مصر المقاصة لاتفاق نهائى لاستعارة الغانى جون أنطوى مهاجم الأهلى لنهاية الموسم الجارى.
وقال محمد مجد، مدير التعاقدات بنادى مصر المقاصة، إن ناديه توصل لاتفاق نهائى مع الأهلى بشأن استعارة أنطوى لنهاية الموسم.
وأضاف: «تركنا للأهلى حرية تحديد قيمة الإعارة أو رحيله مجاناً، وننتظر حالياً عودة اللاعب من غانا بعد تأخر عودته لمدة 48 ساعة».
وأشار إلى أن أنطوى وافق مبدئياً على رحيله للمقاصة معاراً ولكن تبقى هناك جلسة للاتفاق على بعض النواحى المالية.
وأخطر أنطوى الأهلى بتأخره لمدة 48 ساعة بسبب ظروف الطيران عن العودة إلى مصر.
وأكد أن النادى يرفض رحيل أحمد سامى مدافع الفريق للأهلى فى شهر يناير الجارى موضحاً أن الفريق مازالت لديه أحلام وطموحات فى المنافسة على لقب الدورى.
من ناحية أخرى اشترط مجلس إدارة النادى الأهلى الحصول على مليون و600 ألف دولار، من أجل الموافقة على بيع التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادى.
وكان الأهلى تعاقد مع معلول، قادما من الصفاقسى التونسى مقابل 700 ألف يورو، وأبدى الترجى التونسى رغبته فى التعاقد مع اللاعب خلال يناير الجارى.
وقال مصدر داخل النادى أن هذا المبلغ تم تحديده بين رئيس الأهلى محمود طاهر، وإدارة التعاقدات بالنادي، وفى الأغلب سيكون الرحيل فى نهاية الموسم.
كما وافق مجلس إدارة النادى الأهلى مبدئيا على إعارة مسعد عوض وميدو جابر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
ومنح حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى الإدارة الضوء الأخضر لرحيل الثلاثى فى يناير الجاري، مع التعاقد مع صفقات جديدة.
وكان المقاولون العرب طلب استعارة مسعد عوض والوحدة السعودى يرغب فى استعارة ميدو جابر.
فى سياق آخر رفض مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلى، الاستسلام لقرار الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى برفض الاستغناء عنه فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وقرر ممارسة ضغوط شديدة على ناديه من أجل السماح برحيله واحترافه فى نادى الوحدة السعودى الذى طلب التعاقد معه رسميًا لمدة 6 أشهر وذلك على عكس ما يقوم اللاعب بترويجه حول ترحيبه بالاستمرار مع الفريق.
وقال مصدر مقرّب من مؤمن زكريا، إن صانع الألعاب الشاب الذى يتواجد مع المنتخب العسكرى، يتواصل «هاتفيًا» فى الوقت الحالى مع كل من حسام البدرى المتواجد بكندا فى زيارة سريعة لأسرته وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة للحصول منهما على موافقة رسمية بإعارته خاصة أن المقابل المادى الذى سيتقاضاه لن يقل عن 3 ملايين جنيه وهو مبلغ أعلى بكثير مما سيحصل عليه من الأهلى فى الستة أشهر المقبلة.
وأكد المصدر، أن قرار اتحاد الكرة بإعادة نظام الاستبدال والسماح لأندية الدورى الممتاز بعودة لاعبين اثنين فقط «استبدال» خلال الانتقالات الشتوية الجارية شجّع زكريا على التمسك بخوض تجربة الاحتراف الخارجى أسوة بما تم مع زملائه السابقين رمضان صبحى وإيفونا وتريزيجيه، كما أن النادى الأحمر يتفاوض حاليًا مع أكثر من لاعب فى نفس مركزه منهم الإثيوبى شيمس بيكلى وأحمد حمودى لاعب الباطن السعودى لضم أحدهما.