السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إحالة مسئولين تسببوا فى فقد «طالب» لبصره بالدقهلية للمحاكمة

إحالة مسئولين تسببوا فى فقد «طالب» لبصره بالدقهلية للمحاكمة
إحالة مسئولين تسببوا فى فقد «طالب» لبصره بالدقهلية للمحاكمة




كتب - رمضان أحمد

 

أمر المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية بإحالة كل من «أ.ص» أخصائى تطوير تكنولوجى بمدرسة زكى اسماعيل الاعدادية المشتركة بالكرامة، «س.ع» وكيلة المدرسة، «ف.س» أمينة معمل ومشرفة دور بالمدرسة، «ي.م» مدرس علوم والمشرف العام على المدرسة، «م.ا» مدير المدرسة و«م.ك» معلم مساعد حاسب آلى بذات المدرسة للمحاكمة التأديبية.. لأنهم فى يوم 12/12/2016 خرجوا على مقتضى الواجب الوظيفى وأتوا بفعل من شأنه الاخلال بكرامة الوظيفة العامة بأن:. 1- تعدى «أ.ص» اخصائى تطوير تكنولوجى بالمدرسة بالضرب على الطالب احمد ناصف السعيد بخرطوم أنبوب على عينه اليسرى ما أحدث به اصابات وهدد بفقدان البصر وايذائه معنوياً وذلك داخل غرفة الحاسب الآلى بالمدرسة.
2- تقاعس كل من «س.ع» وكيلة المدرسة، «ف.س» مشرفة دور بالمدرسة، «ي.م» المشرف العام على المدرسة عن اتخاذ الاجراءات القانونية حيال الواقعة سالفة الذكر سواء بتحرير مذكرة ضد الاخصائى أو بإخطار الادارة بها وبالمخالفة للتعليمات.
3- قامت «م.ك» معلم مساعد حاسب آلى بدمج فصلى 1/1، 1/2 داخل غرفة الحاسب الالى بالمدرسة يوم 12/12/2016 مما ترتب عليه حدوث فوضى داخل المدرسة وذلك بالمخالفة للتعليمات.. 4- تقاعس «م.ا» مدير المدرسة عن اتخاذ أى إجراء حيال واقعة ضرب الطالب احمد ناصف السعيد على عينه اليسرى بخرطوم أنبوب، وكذلك حيال دمج فصلى 1/1، 1/2 بالمدرسة اثناء الحصة الخامسة يوم 12/12/2016 داخل غرفة الحاسب الالى ما أحدث فوضى بالمدرسة.