السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فرسان الأوليمبياد الخاص المصرى يستعرضون بالخيول فى بلاتينيوم

فرسان الأوليمبياد الخاص المصرى يستعرضون بالخيول فى بلاتينيوم
فرسان الأوليمبياد الخاص المصرى يستعرضون بالخيول فى بلاتينيوم




كتب ـ طه النجار

شارك  فرسان الأوليمبياد الخاص المصرى باستعراض رائع بالخيول فى مهرجان القفز بالخيول التى أقامته مجلة هورس تايم ونادى بلاتينيوم على ملاعب النادى بالتجمع الخامس بمشاركة عدد 6 فرسان وفارسات من الأبطال الدوليين وهم مازن السماحى وعمر الشناوى ومحمد الغربى ومصطفى حسام الدين ومريم عادل ومريم نعيم تحت رعاية كل من شركتى كوكاكولا والمصرية للاتصالات الراعى الرئيسى للأوليمبياد الخاص المصرى.
وقد اشتمل العرض الذى نال إعجاب  الحضور على قيام فرسان الأوليمبياد الخاص المصرى باستخدام مهاراتهم الرائعة فى عمل الدوائرالاستعراضية وقفز الحواجز وأداء التحية للحكام والجمهور خلال السير بالخيول.
ويقول «د.باسم تهامى» المدير الوطنى للأوليمبياد الخاص المصرى إن مؤسسة يونيفاى أيجيبت قد تلقت دعوة رسمية من مجلة الهورس تايم للمشاركة فى مهرجان القفز بالخيول الذى استضافه نادى بلاتينيوم بالتجمع الخامس وعلى الفور لاقت الدعوة القبول والموافقة من مجلس أمناء المؤسسة برئاسة المهندس هانى محمود رئيس مجلس الأمناء على المشاركة فى هذا الحدث الكبير. وأضاف «تهامى» أن الهدف من المشاركة فى هذا الحدث هو الدمج المجتمعى لأبنائنا من ذوى القدرات الخاصة وإظهار قدرات فرسان الأوليمبياد الخاص المصرى غير محدودة وإرسال رسالة مفادها أن أبناءنا من ذوى القدرات الخاصة يستطيعون أن يمارسوا أشكالًا عديدة من الرياضة وأن يحصدوا العديد من الميداليات والجوائز فى المسابقات المحلية والدولية. والجدير بالذكر أن مشاركة فرسان الأوليمبياد الخاص المصرى فى مهرجانات للقفز بالخيول هى المرة الثانية بعد المشاركة الأولى فى الهرجان الدولى للقفز بالخيول الذى عقد بنادى الجزيرة للفروسية فى شهر إبريل من عام 2012.