الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إمبراطورية «الخرشاوى ولعبه» لتجارة الكيف والسلاح فى الشرابية

إمبراطورية «الخرشاوى ولعبه» لتجارة الكيف والسلاح فى الشرابية
إمبراطورية «الخرشاوى ولعبه» لتجارة الكيف والسلاح فى الشرابية




كتب - سيد دويدار

فى الوقت التى تحارب فيه وزارة الداخلية الخارجين على القانون بمختلف صورهم وفى الوقت الذى أكد فيه السيد رئيس الجمهورية فى حديثه مع طلاب أكاديمية الشرطة بأنه لا أحد يستطيع أن يبلطج على الدولة المصرية أو الشعب المصرى، تجد عصابة «الخرشاوية ولعبة» تعثو فى الشرابية فسادًا من بلطجة إلى الإتجار فى السلاح حتى الوصول للإتجار بالمخدرات فى غياب تام لمكتب مخدرات مديرية أمن القاهرة.
عصابة «الخرشاوية وفيشة» تتكون من المدعو سامح.غ والشهير «بفيشة» والذى يتخصص فى جلب وترويج السلاح فى الشرابية على المسجلين خطر «وكله بحسابه» ولكن المقدم عبد الرازق محمد رئيس مباحث قسم شرطة الشرابية تمكن بعد مطاردة استمرت لاسابيع من القبض على بعض أفراد عائلة الخرشاوية وبحوزتهم سلاح ومخدرات ولكنه تمكن سامح.غ والشهير بفيشة من الهرب ليبدأ مسلسلًا جديدًا فى الإتجار بالسلاح وإغراق الشرابية بالسلاح «عن بعد».
فيشة يجلب السلاح من محافظة البحيرة وينوع مصدر شراء السلاح تارة من الاعراب وتارة اخرى من الخارجين على القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام، ويستخدم «فيشة» كارنيهًا مزورًا باسم الأمن العام ويستخدمه فى المرور من بعض اللجان حتى يتم توصيل الأسلحة إلى «صبيانه» الذين يقومون بتوزيع السلاح.
العضو الثانى هو من عائلة الخرشاوى ويدعى احمد.ط وشهرته «الزمار» والسابق ضبطهواتهامة فى القضية رقم ٤٦٧ مخدرات والقضية رقم ٥٥٣٥ سرقة وكذلك القضية رقم ٤٨٠٨ سلاح نارى وهو يتخصص بجلب وترويج المخدرات بجميع انواعها وله اكثر من ٢٠ «صبياً» ينتشرون فى الشرابية وشبرا واحمد حلمى وجنى أرباح خيالية من الاتجار بالمخدرات وهو الآن هارب خوفًا من قبضة المقدم عبد الرازق محمد عادل  رئيس مباحث قسم شرطة الشرابية الذى ألقى القبض على بعض أفراد العائلة.
أخطر عضو بالعصابة وهو الضلع الثالث لمثلث الاجرام هو على وشهرته «لعبة» وهو أخطر تاجر لمخدر الڤودو القاتل ويعاونهبودى جارد شهير فى المهندسين ويدعى أحمد . ز وشهرته كلبة وهو المسئول عن توزيع مخدر الڤودو فى المهندسين ونتيجة انتشار المخدر توفى شاب فى أحد البارات ضحية ادمان ڤودو «لعبة وكلبة».
لعبة يستغل مخازن بالقرب من شريط السكة الحديد فى الشرابية ويبدأتوزيع الڤودو على تجار التجزئة وهم المسئولون عن توزيع الكيف فى القاهرة.
مخزن ودولاب آخر فى منطقة المساكن بقيادة الذراع اليمنى لعلى لعبة والغريب إنها تشرف عليه امرأة تدعى المعلمة هيام والتى تكون امبراطورية موازية لعلى لعبة بمساعدة بلطجية معروفين وهم بلوظة وحواش والذين يؤمنون تحركات المعلمة هيام .
امراة أخرى تساعد المعلمة هيام وعلى لعبة وتعتبر كاتمة أسرار هيام وتدعى أم زياد والذى تقوم بقبض الأموال من تجار التجزئة وتبيع أيضًا لمدمنى الڤودو كميات كبيرة على مرأى ومسمع من الجميع فى شوارع الشرابية ووسط الناضورجية على طريقة «فيلم الباطنية» وسيد شيبة معاه حكاية.