السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عمرو أديب ينفرد بفيديو حصرى لزيارة النجم العالمى ويل سميث بـ«ON E»

عمرو أديب ينفرد بفيديو حصرى لزيارة النجم العالمى ويل سميث بـ«ON E»
عمرو أديب ينفرد بفيديو حصرى لزيارة النجم العالمى ويل سميث بـ«ON E»




عرض الإعلامى عمرو أديب، فيديو حصري لزيارة النجم العالمي ويل سميث لمتحف القاهرة وسط حراسة مشددة بصحبة وزير الآثار الأسبق زاهى حواس، مشددًا على أن قدوم شخصيات عالمية مثل «ميسى» و «سميث» يعد ثقة كبيرة منهم فى مستوى الأمن والأمان الذى تتمتع به البلاد، وتابع: «على المسئولين فى قطاع السياحة استغلال هذه الصور للتسويق للسياحة المصرية وعودتها لما كانت عليه فى السابق».
وأضاف»أديب» خلال تقديمه برنامج «كل يوم» المذاع عبر فضائية «ON E»، وراديو نغم «FM»، أن إصابة وزير الآثار الأسبق زاهى حواس وسيره على «مشاية» إلا أنه صاحب النجم العالمى فى زيارته لاطلاعه على معالم البلاد الأثرية، لافتًا إلى أن وليد البطوطى، ممثل الاتحاد الدولى للمرشدين السياحيين بالشرق الأوسط، كان مع النجم العالمى ويل سميث أيضاً.
ومن ناحية أخرى قال  أديب، إن زيارة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، للقاهرة تميزت بإيجابية، وهي تصحيح لدور مصر الحقيقى فى المنطقة.
وأضاف أن المجتمع الدولى تفهم دور البلاد فى محاربة الإرهاب ومحوريتها فى الحد من عملية الهجرة غير الشرعية، وتابع: «زيارة ميركل خلت التصريحات اللى طلعت من تركيا خلال اليومين الماضيين كانت زيت على نار.. خلت اردوغان يصوت ويلطم ومش عارف يقلها أنتى بتعملى إيه فى مصر».
وتابع أن هناك كيمياء حدثت بين رئيس الجمهورية والمستشارة الألمانية أسفرت عن تقديم الأخيرة مساعدات لمصر، تفهمت الوضع الصحيح لمصر وحقوق الإنسان بها».