السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السعيد وحجازى يقتربان من تشكيل الأهلى أمام بيدفيست

السعيد وحجازى يقتربان من تشكيل الأهلى أمام بيدفيست
السعيد وحجازى يقتربان من تشكيل الأهلى أمام بيدفيست




 كتب - عمر عبدالحفيظ


اطمأن الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، على جاهزية أصحاب الدكة واللاعبين الذين غابوا عن اخر المواجهات الرسمية للفريق الأحمر، وذلك من خلال مباراة ديروط الودية التى أقيمت على ملعب استاد السلام، التى حققت العديد من المكاسب للمدير الفنى، ووضع يده على اللاعبين الأقرب للدخول مع العناصر الأساسية والإستفادة بهم خلال المرحلة المقبلة.
 وهناك 3 لاعبين على وجه التحديد استفادوا بشكل كبير من ودية ديروط، وسيكون لهم دور، وأبرزهم عبدالله السعيد الذى غاب عن اخر مباراة رسمية للأهلى أمام الداخلية، فى دور الـ16 ببطولة كأس مصر بسبب حصوله على الإنذار الثالث، وسيكون للسعيد دور أساسى فى مواجهة الأهلى المقبلة أمام بيدفيست الجنوب إفريقى والتى ستقام يوم السبت المقبل فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، وأحمد حجازى الذى بات على بعد خطوة من العودة إلى تشكيل الأهلى، ويتصدر قائمة الترشيحات للمشاركة كلاعب أساسى فى خط الدفاع خلال مواجهة بطل جنوب إفريقيا، ورامى ربيعة الذى يرغب فى العودة إلى تشكيل الأهلى، وتعد ودية ديروط رسالة وجرس إنذار للثنائى محمد نجيب وسعد سمير، ومن المؤكد أن مباراة بيدفيست سوف تشهد تعديلا فى خط الدفاع.
قرر حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، التراجع عن إقامة مران الفريق بالأمس على فترتين «صباحية ومسائية»، وأقام المران فترة واحدة فى الرابعة عصرًا بسبب الإجهاد الذى تعرض له اللاعبون واشتكى منه أكثر من لاعب خلال الفترة الأخيرة، وأجرى الجهاز الإدارى بالأهلى إتصالًا هاتفيًا بجميع اللاعبين، لإبلاغهم ان الموعد الجديد للمران الرابعة عصرًا.
 وعاد الأهلى إلى التدريبات، استعدادًا لمواجهة فريق بيدفيست الجنوب إفريقى فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا، والتى ستقام يوم 11 مارس الجارى على ملعب استاد السلام بحضور الجماهير، ورفض الأهلى طرح تذاكر للمباراة وتم الاتفاق على حضور أكثر عدد من أعضاء النادى.
ويعقد نجوم الأهلى الكبار «عماد متعب وعبدالله السعيد وشريف إكرامى وحسام عاشور»، جلسة مع حسام غالى وأحمد فتحى لتصفية الأجواء بينهما، بعد المشادة الكلامية التى حدثت بينهما فى التدريبات.
وكان مدير الكرة سيد عبدالحفيظ قد وقع عقوبة مالية على غالى وفتحى، بعد المشادة الكلامية بينهما، ورفض فكرة التراجع عن هذه العقوبة بناء على توصية من المدير الفنى حسام البدرى الذى أبدى غضبه من الموقف وطلب أن يكون هناك موقف صارم لعدم تكرار الأزمة من جديد.
 وعقد الاهلى مؤتمرًا صحفيًا  للإعلان عن انضمام راع جديد، وحضر المؤتمر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وعدد من نجوم الفريق الأحمر، إلى جانب المدير التنفيذى شرين شمس.