الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

800 مليون جنيه استثمارات كازيون فى مصر

800 مليون جنيه استثمارات كازيون فى مصر
800 مليون جنيه استثمارات كازيون فى مصر




كتب - هانى الروبى


أكد محمد خرما الرئيس التنفيذى لشركة توفير المواد الغذائية المالكة لسلسلة «كازيون سوبر ماركت» أن إجمالى استثمارات الشركة فى السوق المصرية تصل إلى 800 مليون جنيه.
وقال إن الشركة يساهم فيها عدد من كبار المستثمرين المحليين والخليجيين والأجانب. وأضاف أن صندوق استثمار مينا الذى تديره المجموعة المالية هيرمس يمتلك الحصة الكبرى فى الشركة.
وأوضح أن السوق المصرية تعد من الأسواق الواعدة لاستثمارات تجارة التجزئة.   
وأشار خرما إلى أن شركة توفير للمواد الغذائية (ش.م.م) المالكة لسلسلة كازيون سوبر ماركت، أحد أكثر السلاسل التجارية انتشارا، عن التخفيضات الأكبر فى مصر ، وأن استثماراتها وصلت لأكثر من 800 مليون جنيه مصري.
وأكد محمد خرما الرئيس التنفيذى لشركة توفير للمواد الغذائية، هدفنا مساعدة كل بيت مصري، وتوفير الاحتياجات الأساسية، لذا عزم كازيون العمل على افتتاح أكثر من 1000 فرع بهدف تغطية كافة أنحاء الجمهورية خلال الفترة المقبلة.
مضيفا أن عدد فروع كازيون بلغ 175 فرعا بـنهاية 2016 فى 14 محافظة وهى القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، والبحيرة، والمنوفية، وبنى سويف، والدقهلية، والفيوم، والإسماعيلية، والشرقية، والغربية، والقليوبية، والمنيا، والسويس، وأكثر من مليون عميل.
وأوضح خرما خلال كلمته، أن هدفنا الأول فى كازيون أن نكون أكبر سلسلة سوبر ماركت تخفيضات فى مصر ذات قدرة على الانتشار سريعا، حيث لدى كازيون حوالى أكثر من 1000 منتج مصرى، لنؤمن لكل بيت مصرى حقه فى الحصول على احتياجاته الأساسية اليومية بأفضل الأسعار وبجودة عالية وأيضاً لرفع العبء عن كاهل المواطن المصري».