الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عائلة الحاج نعمان» يعيد تيم حسن للدراما المصرية بعد غياب عامين

«عائلة الحاج نعمان» يعيد تيم حسن للدراما المصرية بعد غياب عامين
«عائلة الحاج نعمان» يعيد تيم حسن للدراما المصرية بعد غياب عامين




كتبت - سهيرعبدالحميد


قال السيناريست مجدى صابر إنه يواصل كتابة مسلسل «عائلة الحاج نعمان» والذى تعاقد عليه مع المنتج صادق الصباح وسيقوم ببطولته الفنان السورى تيم حسن ولكن لن يتم البدء فى تحضيره إلا بعد عيد الفطر نظرا لانشغاله بكتابة مسلسل «أفراح إبليس» الجزء الثانى رافضا الإفصاح عن تفاصيل المسلسل الذى ينتمى للدراما الطويلة علاوة على انشغال بطل المسلسل تيم حسن بالمسلسل اللبناني «الهيبة».
وأضاف صابر أن الجزء الثانى من «أفراح إبليس» لم يتضمن اعتذارات كثيرة من الفنانين كما أشيع لكن هناك أدوارا انتهت فى الجزء الأول بموتهم مثل آيتن عامر وأحمد سعيد عبدالغنى وفى المقابل هناك أدوار جديدة تمت إضافتها مثل منة فضالى ومحمود عبدالمغنى ومنى عبدالغنى وكمال أبورية ومحمود الجندى، مؤكدا أن الفنانة الوحيدة التى اعتذرت عن الجزء الثانى هى عبلة كامل وحلت مكانها الفنانة صابرين.
وعبر صابر عن سعادته بردود الأفعال الذى حققها الجزء الرابع من مسلسل «سلسال الدم» مشيرا إلى أن الأحداث السياسية أضافت ثقلا للمسلسل فى ظل وجود أبطال جدد مثل رانيا فريد شوقى وأحمد بدير وأحمد سلامة.
يذكر أن آخر أعمال تيم حسن فى الدراما المصرية كان قبل عامين وهو مسلسل «الوسواس» الذى قام ببطولته مع زينة وهبة مجدى ونضال الشافعى وسوسن بدر وإخراج حسنى صالح.