الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غضب فى الزمالك رغم التأهل الإفريقى وستانلى يرحل نهاية الموسم

غضب فى الزمالك رغم التأهل الإفريقى وستانلى يرحل نهاية الموسم
غضب فى الزمالك رغم التأهل الإفريقى وستانلى يرحل نهاية الموسم




كتب - وائل سامى

هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك دفاع الفريق الأبيض عقب مواجهة إينوجو رينجرز فى إياب دور الـ32 من دورى أبطال إفريقيا.
وعبر الزمالك إلى مرحلة المجموعات رغم خسارته بهدفين لهدف فى مواجهة رينجرز ليصعد بمجموع المباراتين 5-3.. وقال مرتضى «لست راضيا عن الدفاع، هناك أخطاء دفاعية قوية لا يمكن أن تحدث من لاعبين دوليين.. أتحدث هنا كمشجع وليس رئيسا للنادي».
وأضاف «بالنسبة للتحكيم، هناك ركلتا جزاء الأولى لرينجرز ليست صحيحة، والثانية لستانلى وهى صحيحة ولم يحتسبها، لكن لست غاضبا من التحكيم، أنا غاضب فقط من جهاد جريشة الذى اعترف أخيرا بصحة ركلة الجزاء أمام مصر للمقاصة».
وواصل «قللنا من قيمة رينجرز عندما سجلنا فيه رباعية فى مباراة الذهاب، والإعلام فى مصر تم خداعه رغم أنه فريق كبير لا يقل عن بيدفيست منافس الأهلى».. واستطرد «غاضب من غياب محمود حمدى (الونش) وأحمد رفعت أيضا، وهناك علامة استفهام على لاعب مازال يشارك ولا أعلم السبب».
وكشف مرتضى عن اعتراف محمد حلمى المدير الفنى للفريق بأن التغييرات التى أجراها فى لقاء الذهاب هى الأسوأ له فى مسيرته التدريبية.. وأكد «حلمى طالما اعترف بخطئه فهذا يعنى أنه يريد النجاح والخطأ لن يتكرر، لكنه عندما سألته قال لى إن هذه التغييرات هى الأسوأ فى مسيرته التدريبية».
واستكمل رئيس الزمالك حول مطالبته باستمرار جنش فى مرمى الزمالك قائلا: «أعتقد أن ضمير محمد حلمى هو من سيطالبه بالإبقاء على جنش أساسيا».
وأتم «فى حالة أكد الطبيب أن الشناوى مصابا، ليس عندى مشكلة».. واشار فى سياق آخر أنه لا يستطيع الحفاظ على بقاء النيجيرى ستانلى مع الفريق فى ظل ارتفاع سعر الدولار الحالى.. وقال رئيس نادى الزمالك «إذا عاد سعر الدولار إلى ثمانية جنيهات كما كان عندما تم استعارة اللاعب سيتم الحفاظ على مع الفريق الأبيض».
وأضاف مرتضى منصور، الزامبى مايوكا، مستمر مع الفريق ومن أكد أنه كان فى حالة سكر فعليه أن يظهر محضر اللاعب.. وفى سياق متصل تصل بعثة نادى الزمالك إلى القاهرة فى تمام الواحدة صباح الأربعاء.
 ويترأس البعثة هانى زادة عضو مجلس الإدارة.. ومن ناحية أخرى قرر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى استحداث نظام إلكترونى جديد، يكون بمثابة قاعدة بيانات للفريق الأول لكرة القدم بقلعة ميت عقبة، يُسهّل على مسئولى النادى تحديد الراحلين وأبرز المتألقين على مدار الموسم ضمن خطة تطوير قطاع الكرة بالقلعة البيضاء.
 من المقرر أن يشمل النظام الإلكترونى، الذى يدشنه نادى الزمالك فى الوقت الحالى، بيانات اللاعب الشخصية بجانب مساهماته فى كل مباراة مع الفريق بالإضافة إلى الإصابات التى لحقت به على مدار الموسم، حتى يتيح للمجلس بالتنسيق مع الجهاز الفنى للفريق، تحديد الراحلين بصورة عالية.