الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دوناروما يكشف حقيقة التصريحات الغاضبة بعد موقعة يوفنتوس

دوناروما يكشف حقيقة التصريحات الغاضبة بعد موقعة يوفنتوس
دوناروما يكشف حقيقة التصريحات الغاضبة بعد موقعة يوفنتوس




أكد جيانلويجى دوناروما، حارس مرمى إيه سى ميلان، أنه يتمنى البقاء مع الفريق، موضحا حقيقة التصريحات التى هاجم فيها التحكيم عقب مباراة يوفنتوس.
وقال دوناروما، فى تصريحات لصحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت»، «أتمنى الاستمرار مع ميلان لأنى مشجع للفريق، قبل أن أكون لاعبا ضمن صفوفه».
وأضاف دوناروما «وكيل أعمالى (مينو رايولا) هو من يدير الأمر، ويفكر فى تمديد عقدى مع النادى».
وعما قاله بعد لقاء يوفنتوس بعدما أشارت بعض التقارير الإعلامية قوله كل مرة يحدث ذلك كل مرة هم أيضاً فى إشارة إلى يوفنتوس والتحكيم.
وكانت وسائل إعلام إيطالية نقلت عن دوناروما قوله عقب لقاء يوفنتوس «كل مرة يحدث ذلك، كل مرة هم أيضا»، وذلك فى إشارة إلى مجاملة التحكيم لفريق السيدة العجوز، الذى حسم المباراة بهدف من ركلة جزاء فى الثوانى الأخيرة.
أردف دوناروما «لم أقل ذلك أبدا، وكنت فقط أفكر بصوت عالٍ، وبشكل عصبى بعد الخسارة، ولا يوجد ما يستحق التوضيح لأنه لم يحدث شىء من الأساس».
وينتهى عقد الحارس الصيف بعد القادم، فيما يرفض وكيل أعماله التجديد حتى يرى مستقبل النادى بشكل أوضح وخطة المستثمرين الصينيين فى حالة إتمام شراء النادى بشكل نهائي، ما دعم تقارير إعلامية أكدت توصله إلى اتفاق مع يوفنتوس لخلافة جيانلويجى بوفون، المتوقع اعتزاله بعد مونديال روسيا.