الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك على نار بعد واقعة إثيوبيا

الزمالك على نار بعد واقعة إثيوبيا
الزمالك على نار بعد واقعة إثيوبيا




كتب - وائل سامى

سيطرت حالة من الغضب على مسئولى الزمالك بعد الأحداث التى وقعت فى مطار أديس أبابا بإثبوبيا اثناء رحلة عودة الفريق من نيجيريا عقب التأهل لدور المجموعات الإفريقى على حساب رينجرز النيجيرى .
وقام افراد التراس أهلاوى بتوجيه سباب وشتائم للاعبى الزمالك وعلى رأسهم جنش وباسم مرسى ومحمد حلمى المدير الفنى للفريق حتى اشتبك معهم اللاعبون بالأيدى وقاموا بضرب بعض أفراد الألتراس ومنهم جنش وشوقى السعيد للذين حرصا على الا يتركا حق ناديهما.
وكان الزمالك قد أصدر بيانًا رسميًا يستنجد فيه برئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى والنائب العام ووزير الداخلية مطالبين بضرورة القبض على هذه العناصر التى وصفهم النادى بـ«البلطجية».
وقام محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فريق الزمالك، بتوجيه 3 اتهامات لأعضاء ألتراس الأهلى خلال المحضر الذى تم تحريره ضدهم فى مطار القاهرة الدولى، بعد واقعة اعتداء الألتراس على بعثة فريق الزمالك فى مطار أديس أبابا.
وحرر مسئولو الزمالك محضرًا بالواقعة ضد الألتراس عقب وصول البعثة البيضاء لمطار القاهرة ووجه محمود جنش اتهامات لأعضاء الألتراس بالسب والقذف والاعتداء.
وكانت المجموعة المحتجزة فى إثيوبيا وصلت إلى مطار القاهرة الدولى فجر أمس الخميس، وقامت سلطات المطار بالتحفظ عليهم بعد وصولهم وتسليمهم إلى مديرية أمن القاهرة بعدما تم ترحيل 14 من مشجعى الألتراس، بعد طلب السلطات المختصة لهم لاتخاذ الإجراءات القانونية للتحقيق معه فى واقعة الاعتداء على فريق الزمالك بمطار أديس أبابا .
‎وأعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن وضع بند فى الجمعية العمومية العادية للنادى المحدد لها يومى 30 و 31 مارس الجارى، لشطب عضوية أعضاء النادى المنتمين لرابطة الوايت نايتس .
‎وعلى صعيد فريق الكرة يستأنف الفريق تدريباته اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة سموحه المقرر اقامتها يوم 1 ابريل المقبل فى بطولة الدورى الممتاز.
وقرر الزمالك ان يؤدى تدريباته واستعداداته بصورة طبيعية على الرغم من غموض موقف الفريق من الانسحاب من بطولة الدورى حيث من المنتظر ان يعقد الزمالك جمعيته العمومية نهاية مارس الجارى من أجل التصويت على قرار الانسحاب من الدورى أو التراجع عن القرار خاصة ان النادى لا يزال متمسكا بإعادة مباراته أمام مصر المقاصة وهو اللقاء الذى انسحب الزمالك بسببه من الدورى لتعرضه لظلم تحكيمى من قبل الحكم جهاد جريشة.