السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميدو يقترب من التجديد لدجلة لثلاث سنوات

ميدو يقترب من التجديد لدجلة لثلاث سنوات
ميدو يقترب من التجديد لدجلة لثلاث سنوات




قرر مجلس إدارة وادى دجلة صرف مكافآت فوز الفريق الأول لكرة القدم على وادى دجلة، ليضيف حماسًا للاعبين والجهاز الفنى للفريق الذى عانى كثيرًا من سوء من النتائج أطاحت به إلى المركز العاشر.
فاقترب  أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة، من تجديد عقده لمدة 3 سنوات مقبلة، مع الفريق الدجلاوى، حيث يعقد اجتماعًا مع رئيس النادى يوم 29 الحالى لمناقشة هذا الأمر. وتوقيع العقود، ثم الإعلان فى مؤتمر رسمى فى الأيام الأولى من شهر مايو المقبل.. ويأتى  الغرض من التجديد مع وادى دجلة لمدة 3 سنوات مقبلة، وهو تنفيذ المشروع الذى بدأ بالفعل، وهو الاستثمار فى مجال كرة القدم، مع إنشاء فريق الرديف حتى يكون امتدادًا  للفريق الأول.
وعن الفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأول السبت على استاد الفيوم، ضمن مباريات الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى.. وأعرب ميدو عن سعادته بالفوز على المقاصة الذى يمتلك فريقًا قويًا جداً، وقال:  إن ما فعلناه بالفوز عليهم فى عقر دارهم أمر ليس سهلًا، وأداء اللاعبين الرجولى وتنفيذ التعليمات كان السر.. ولم يخف ميدو سعادته بأداء حكم المباراة فقال: «إن الحكم أحمد الغندور أدار المباراة بكفاءة عالية، ولم أعترض عليه لكنها كانت نرفزة ملعب، ولم يحدث أى تجاوزات».