الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إياد يواصل تصوير «هذا المساء» خلال رمضان ويقع فى حب حنان

إياد يواصل تصوير «هذا المساء» خلال رمضان ويقع فى حب حنان
إياد يواصل تصوير «هذا المساء» خلال رمضان ويقع فى حب حنان




يواصل المخرج تامر محسن تصوير مسلسل «هذا المساء» حتى مطلع شهر رمضان المقبل وذلك لأنه بدأ التصوير متأخرًا فى بداية العام الجارى وهو مستمرّ على قدم وساق ، لانطلاق عرضه خلال شهر رمضان المبارك المقبل على عدد من القنوات المصرية والعربية.
ويجمع المسلسل عددًا كبيرًا من النجوم على رأسهم الفنان إياد نصار، أروى جودة، أحمد داود، محمد فرّاج، حنان مطاوع وغيرهم مع المخرج المتميز تامر محسن الذى كتب قصة المسلسل أيضا بالتعاون مع ورشة عمل للكتابة وإنتاج شركتى بى لينك برودكشنز وشركة إيجل فيلمز.
وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى مشوق يتناول علاقة الرجل والمرأة فى كل أوجهها وحالاتها وتتطور فيه الأحداث ككرة ثلج تسقط من منحدر، فمن أخطاء وهفوات بسيطة تتصاعد الأحداث إلى صراعات ومصائر مهددة لشخصيات مركّبة لديها عوالمها السرية، ما يجعل الأحداث تتعقد بشكل تصاعديّ كبير ومتسارع، ولتبدأ شخصيات الحكاية البحث عن الحقيقة والغفران والحب.
أما عن الدور الذى يقدمه الفنان إياد نصار وينتظره محبوه فيقدم نصار شخصية أكرم والذى يحدث مشاكل كبير بينه وبين زوجته وحدوث الفتور فى حياتهما مما يجعلهما يفكران فى الانفصال ويقع أكرم فى حب حنان مطاوع التى تقوم بدور فتاة شعبية تعمل بمسمط وتدور الأحداث حول ذلك وطريقة التعامل مع مختلف الطبقات فى المجتمع والحياة التى يعيشونها.